الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول




أناب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول.. بمناسبة عيد الفطر المبارك.
إذ قام اللواء أ. ح. محمد الشحات قائد الجيش الثانى الميداني، يرافقه اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى الميدانى وقراءة الفاتحة.. ترحمًا على أرواحهم.
وفى السويس، قام اللواء أ. ح. أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء العربى السروى محافظ السويس ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.
وقام اللواء أ. ح. توحيد توفيق عبد السميع قائد المنطقة المركزية العسكـرية، يرافقه د. جلال سعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.
وفى الإسكندرية، قام اللواء أ. ح. محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية، يرافقه اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.
كما قام اللواء أ. ح. محمد مصرى قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية.
وفى أسيوط، قام اللواء أ. ح. يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة.. ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.
وفى سياق متصل، واستمرارًا للتلاحم بين القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري، شاركت عناصر من القوات المسلحة المواطنين المسافرين على طريقى القاهرة ــــ الإسكندرية الصحراوي، والقاهرة ـــــ العين السخنة، الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك، من خلال العديد من العروض والمعزوفات الغنائية والوطنية، قدمتها الموسيقات العسكرية عند بوابتى طريق الإسكندرية الصحراوى والقطامية، وقاموا بتوزيع الهدايا التذكارية على المسافرين.
كما حرصت القوات المسلحة على استطلاع آراء المواطنين والتعرف على مقترحاتهم بشأن الخدمات المقدمة على طريق القاهرة ــــ الإسكندرية الصحراوي، الذى تتولى القوات المسلحة استكمال أعمال التطوير والتوسعة فيه، وكذلك طريق القطامية ــــ العين السخنة، الذى يعد من أبرز إنجازات القوات المسلحة فى مجال الطرق الحرة، التى تحقق الأمان والسيولة المرورية واختصار زمن الرحلة بين المحافظات.
وأعرب العديد من المواطنين عن اعتزازهم بالدور الوطنى الذى تقوم به القوات المسلحة فى توفير الأمن والأمان للمواطنين، وتحقيق العديد من الإنجازات التى تسهم فى تطوير البنية الأساسية للدولة، وتخفف العبء عن كاهل المواطنين فى المجالات كافة.