الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مقتل الإرهابى المتورط فى محاولة اغتيال وزير الداخلية بالإسماعيلية




الإسماعيلية - شهيرة ونيس
قتل إرهابى مطلوب فى قضية محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم فى تبادل لاطلاق النار إثر مداهمة قوات الأمن منزلا كان يختبئ فيه بالاسماعيلية بعد محاولته تفجير نفسه بحزام ناسف .
وكانت معلومات قد وردت لادارة الأمن الوطنى بالإسماعيلية بالتعاون مع إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن وقوة القنطرة شرق تفيد بوجود العنصر الإرهابى فيصل حسين سليم وينتمى إلى كتائب بيت المقدس الارهابية مختبئا داخل أحد المنازل بقرية الابطال بمدينة ومركز القنطرة شرق.
وبعد رصد الارهابى الهارب داهمت قوات الأمن المنزل وقام المتهم بإلقاء القنابل  اليدوية على القوات وحاول تفجير حزام ناسف، ووقع تبادل كثيف بين الجانبين دام لأكثر من ساعة أسفر عن مصرعه وإصابة نجله الذى كان معه داخل منزله، وعثر داخل مسكنه على سلاح آلى و6 خزائن من ذات العيار و2 قنبلة مدون عليها: كتائب عز الدين القسام «حمـــاس» وحزام ناسف ودائرة كهربائية موصلة للتفجير.
وفرضت قوات الجيش والشرطة بمديرية أمن الإسماعيلية حراسة مشددة على مقر مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، بعد نقل  جثة الارهابى إليها.
ومنعت القوات المؤمنة للمشرحة ومقر المستشفى العام دخول أى من أطباء المستشفى إلى المشرحة والاطلاع على جثة الإرهابي، وأكدت أن الطبيب الشرعى وفريق النيابة فقط هم من سيقومون بالدخول والمعاينة.