الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دنيا سمير غانم:«الكبير قوى» حرمنى من «كيلا»




حوار - نسرين علاء الدين


تعيش دنيا سمير غانم فى الفترة الحالية حالة من السعادة البالغة بسبب تفرغها لرعاية ابنتها «كيلا» التى تركتها وهى لم تتجاوز شهرين من عمرها بسبب تصويرها لمسلسل الكبير قوى الجزء الرابع وأكدت دنيا على حرصها على المشاركة فى العمل رغم حملها وولادتها بسبب عشقها له وشعورها أنها ضمن أسرته رغم قلة مشاهدها فى المسلسل وكيفية التوفيق بين العمل وبين رضيعتها ومسلسلها الإذاعى «مش خيال» وفيلم الحرب العالمية الثالثة حدثتنا دنيا سمير غانم فى حوار خاص بعد اختفاء طويل عن أعين الإعلام.


■ فى البداية حدثينى عن التحديات التى واجهتك بين الحمل وتصوير الكبير قوى؟


ــ صورت مشاهد قليلة جدًا خارجية وأنا فى الشهر الخامس من الحمل وقمت بارتداء ملابس فضفاضة حتى لا تظهر ملامح الحمل وتجاوزنا أزمة زيادة وزنى ضمن الأحداث بأنه أمر طبيعى لأنه مر سنوات على الشخصية ومن الطبيعى أن ملامحها تتغير وبقية مشاهدى بأكملها قمت بتأجيلها لبعد الولادة لذا كان الضغط كبير علىّ فى التصوير بعد انجاب كيلا.


■ كيف استطعت التوفيق بين تصوير العمل يوميًا وبين مولودتك الصغيرة؟


ــ كنت اضطر إلى ترك كيلا مع والدتى يوميًا وأذهب للتصوير وعندما أكون على علم أن لدى راحة أثناء التصوير فى أى يوم كنت اضطر للاتصال بوالدتى لتقوم بالحضور للبلاتوه بصحبة «كيلا» حتى أطعمها وأراها فى الراحة لأنى كنت أشتاق لها بشدة، خاصة أنى تركتها وهى لا تتعدى الثلاثة أشهر الأولى.


■ كيف كان شعورك وأنت تتركينها من أجل التصوير هل ترددت فى استكمال المسلسل؟


ــ أحب مسلسل الكبير قوى بشدة وأشعر أننا على مدار أربعة أعوام أصبحنا أسرة لا يمكن لطرف أن ينفصل منها غير أنى مهتمة بالمسلسل فوضعت له استثناء خاصا لتصويره ورفضت العديد من الأعمال الأخرى التى عرضت على فى نفس الفترة.


■ ما تقييمك للجزء الرابع من الكبير فى ظل قلة مشاهدك خلاله وضغط المنافسة هذا العام؟


ــ قلة مشاهدى جاءت بناء على رغبتى الخاصة بسبب ظروفى التى قدرها الجميع، وبالنسبة للمنافسة أرى أن العمل فى زاوية بعيدة عن المنافسة لا يوجد ما يشبهه وله مكانة خاصة وجمهوره الذى ينتظره من العام للعام والذى بسبب ضغطه علينا قمنا بعمل جزء رابع.
■ حدثينى عن مسلسلك الإذاعى «مش خيال»؟


ــ سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل مع المخرج على مصيلحى والكوميديان رامز جلال واعتبره من أفضل الأعمال المناسبة لظروفى أثناء الحمل فأنا جالسة أمام الميكروفون أمارس هوايتى فى عشق التمثيل ولكن دون أى مجهود بسبب الحمل، والعمل تدور أحداثه حول محاولة إيجاد حلول لمشاكل الحارة المصرية مثل أزمة العيش وفى حلقات منفصلة متصلة وإطار كوميدى.


■ ما سبب غضبك من موقعى التواصل الاجتماعى مؤخرًا مثلما صرحت؟


ــ أقوم بمجهود مبالغ فيه فى نفى امتلاكى لحسابات مزيفة كل يوم من أشخاص وهمية وحسابات وهمية تنشر تصريحات مستفزة على لسانى أنا وشقيقتى إيمى لذا قمت بغلق حسابى على فيس بوك من الأساس واكتفى بتويتر الذى يوجد به أيضًا حساب آخر مزيف.