الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

استعجال تسجيلات "على ونيس" مع فتاة الفعل الفاضح من شركة المحمول




 
طلب بعض أبناء قرية اجهور الكبرى  مسقط رأس على ونيس عضو مجلس الشعب السابق وصاحب واقعة الفعل الفاضح من عائلته بضرورة أن يأتى النائب ليواجه كل  الشائعات التى انتشرت حوله ويؤكد مدى صدقها او كذبها.
 
قال السيد المنشاوى: إن اختفاء الشيخ على يثير الكثير من الاقاويل حوله وانه لابد أن ينفى هذه التهمة وأن يتم ذلك فى اجتماع عام يحضره كل اهالى القرية.
 
وفى نفس السياق أرسلت النيابة الكلية ببنها برئاسة المستشار أحمد لطفى الديب رئيس النيابة الكلية خطابا لامانة مجلس الشعب للاستفسار عما اذا كان النائب السلفى على ونيس قد زالت عنه الصفة النيابية من عدمه بعد قرار الدستورية حتى يتم اصدار امر بضبطه واحضاره.
 
وفى سياق آخر اكد مصدر قضائى داخل النيابة أنه تم استكمال جميع التحقيقات مع اطراف القضية ولم يبق سوى مواجهة النائب بالاتهامات الموجهة إليه وهى ارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام والتعدى على افراد القوة. وأضاف المصدر: إن النيابة جددت طلبها ايضا بسرعة استعجال تقرير الاستعلامات من شركات الهاتف المحمول للاطلاع على المكالمات الصادرة من تليفون الفتاة يوم الواقعة للتحديد بشكل قاطع ما إذا كان قد تم اتصال بين الفتاة والنائب من عدمه. وكانت النيابة قد اجرت مساء امس الاول مواجهة بين الفتاة  نسرين رمضان عبد العاطى المقبوض عليها والمحبوسة 15 يوما على ذمة التحقيق  بتقرير خبير الأصوات باتحاد الاذاعة والتليفزيون. وأنكرت الفتاة أمام النيابة ما ورد بالتقرير وأكدت فى اقوالها أن الصوت الموجود فى السيديهات ليس صوتها وأنه مجرد تشابه فى الاصوات خاصة أنه توجد اصوات كثيرة متشابهة مع بعضها.
 
كما واجهت النيابة المتهمة ايضا بأقوال صديقتها ريهام التى قالت فى تحقيقات النيابة إن المتهمة كانت تأتى إلى منزلها وتحصل منها على ملابس حريمى وتعطيها للشيخ على ونيس لتوصيلها للناس الغلابة.. ونفت المتهمة فى اقوالها معرفتها بـ «ريهام» رغم أنها قالت فى التحقيقات الاولية، إن صديقتها ريهام هى التى عرفتها على النائب السابق.