الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحذير فى المحلة من إهدار المال العام




لم يكد مدير الكرة السابق بنادى الزمالك أحمد عبد الحليم يتولى مهمة المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى غزل المحلة حتى تلقى إنذارا شديد اللهجة من جماهير الفلاحين بضرورة توخى الحظر فى الصفقات الجديدة استعدادا للموسم المقبل.
يأتى التحذير بسبب إقدام إدارة نادى غزل المحلة فى بداية الموسم الماضى على التعاقد مع 16 لاعبا دون المستوى دفعة واحدة الأمر الذى انعكس بالسلب على نتائج ومستوى وخزينة المحلة، حيث تسبب ذلك فى ضياع آلاف الجنيهات على صفقات ضعيفة لم تحقق النتائج المرجوة والتى تتناسب مع طموحات الفلاحين.
الأخطر أن هذه التعاقدات أثرت على استعداد غزل المحلة الجارية للموسم الجديد بعد أن تم الاستغناء عن 18 لاعبا دفعة واحدة مؤخرا بسبب تواضع مستواهم وهو ما دفع جماهير الغزل لتحذير الإدارة والمدير الفنى الجديد من ابرام صفقات ضعيفة تضر بقلعة الفلاحين، لكونها اهدارا للمال العام.
كان نادى غزل المحلة قد تعاقد رسميًا مع أحمد عبد الحليم مدير الكرة السابق فى الزمالك لقيادة الفلاحين فى الموسم المقبل خلفًا لأشرف قاسم.
وحضر عبد الحليم إلى مقر النادى للاتفاق على جميع شروط التعاقد، والاتفاق على الجهاز الفنى المعاون، وإن كان الأرحج أن يبقى المجلس على الجهاز الفنى والإدارى للجهاز الفنى السابق، والمكون من عبداللطيف الدومانى مدرب عام وطارق الجميل كمدرب مساعد، ووليد إبراهيم مدرب حراس مرمى ويسرى جعفر مدير إدارى، ومحمد نصر الدين كإدارى للفريق، مع استمرار الدكتور طارق الصعيدى على رأس الجهاز الطبى للفريق ومعه رضا زين كمدلك للفريق، مع البحث عن أخصائى للعلاج الطبيعى.
وأبدى عبد الحليم سعادته بالاستقبال الرائع من جانب المسئولين فى نادى غزل المحلة، موجهًا الشكر لكل من ساهم فى إتمام التعاقد معه، مؤكدًا أنه جاء للعمل بنادى غزل المحلة صاحب التاريخ الكبير والجماهير العريضة.
وقع أحمد عبد الحليم على عقود تولى القيادة الفنية لغزل المحلة فى الموسم المقبل بعد جلسة مفاوضات قصيرة مع المهندس فرج عواض رئيس نادى غزل المحلة.