الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اجتماع عاصف فى الإسماعيلى




تعقد اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود اجتماعًا لمناقشة العديد من الملفات المهمة التى تخص الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل إرسال قائمة الفريق.
ويتطرق الاجتماع إلى رفع قيمة عقد محمد عواد، حارس المرمى مع تجديد تعاقده بالاضافة الى مناقشة تشكيل قطاع الناشئين وكذلك البت فى التعاقد مع أحمد سمير فرج.
اللجنة الفنية ستنعقد برئاسة العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى وعضوية إسماعيل حفنى ومحمد معاطى وأشرف خضر وذلك بعد اعتذار عبدالرحمن انوس عن الاستمرار باللجنة.
من جانبه أكد أحمد سمير فرج لاعب الزمالك السابق والذى وقع على عقود انتقال لصفوف النادى الاسماعيلى انه سيقوم بالتنازل عن جميع مستحقاته المتأخرة لدى النادى حينما كان يلعب فى صفوف الفريق من ثلاث سنوات مع سحب شكواه من الاتحاد المصرى لكرة القدم المقدمة ضد النادى الاسماعيلى بسبب عدم حصوله على هذه المستحقات.
وتواصلت المشاكل فى الإسماعيلى بسبب رفض الحارس محمد عواد الجلوس احتياطيًا لعصام الحضرى الذى تم التعاقد معه رسميًا لمدة موسمين.
وأكد عواد أن الحضرى حارس كبير، لكنه ليس أفضل من محمد صبحى، الحارس السابق الذى كان يلعب احتياطيًا لى. وأبدى عواد حزنه لابتعاد محمد صبحى، مؤكدًا أنه استفاد منه الكثير، مشيرًا إلى أن صبحى وحسنى عبد ربه ومحمد حمص رموز النادى.
ورفض عواد عرض محمد أبوالسعود، رئيس النادى بتجديد تعاقده خمسة مواسم مقابل الحصول على 500 ألف جنيه لسداد مستحقات الزمالك لدى الحارس والتى تقدر بـ2.1 مليون جنيه، وقال: تصرفت فى جزء كبير من المبلغ المالى الذى حصلت عليه من الزمالك، مؤكدا أن المبلغ المعروض جزء من مستحقاته المتأخرة.
فى سياق متصل طالب عمرو السولية لاعب فريق الكرة الأول، سرعة صرف مستحقاته المتأخرة، خاصة وسبق أن أرسل إنذارين متتاليين إلى ناديه لصرف مستحقات تزيد على 1.4 مليون جنيه. وأكد اللاعب أنه لن يستمر مع فريقه، واتفق مع رئيس النادى على الرحيل، مبديًا رغبته الاحتراف الخارجى.