الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«طاهر» يشكو من إرث «حسن حمدى» فى الأهلى




رغم مرور أقل من ثلاثة أشهر على تولى محمود طاهر مسئولية قيادة الأهلى والتربع على الكرسى الذى جلس عليه من قبل العظماء إلا أن طاهر ومجلسه مازالوا فى حالة حيرة شديدة بسبب الأزمة المالية التى تضرب النادى بقوة وتحتاج إلى الوقت من أجل القضاء عليها..
 رئيس النادى الأهلى لم يخف مشاعره وتحدث مع المقربين منه وانصاره كاشفا لهم ما يدور داخل النادى فى الوقت الحالى وما يتعرض له المجلس الأحمر من تحديات. فى الوقت الذى ينتظر فيه الجميع انجازات وعلى وجه السرعة سواء من الاعضاء أو من الجماهير.
 طاهر أكد لأنصاره أن تركة الديون التى ورثها من الرئيس السابق حسن حمدى تحتاج إلى الوقت وإلى الصبر على المجلس الحالى من أجل علاج بعض الأزمات.
 الديون المتراكمة تلتهم أى دخل جديد يدخل النادى خاصة شيكات وكالة الأهرام الراعى للنادى والتى تعد احد الموارد الرئيسية لضخ سيولة مالية داخل شريان الاهلى بل أن المجلس الحالى اعتمد بشكل كلى على الوكالة من أجل علاج بعض الأزمات واستخدام الشيكات التى يتحصل عليها كمسكن لاحتواء بعض الغاضبين بينما لم يظهر دور الأعضاء إلى الآن فى البحث عن موارد جديدة..
وإلى ذلك قرر محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة إغلاق حسابه الشخصى على الفيس بوك بشكل مؤقت بعد دخوله فى أزمة جديدة مع المجلس الحالى وخاصة عندما نشر تعليقا استهزأ فيه بالحديث عن الانجازات وأعمال التطوير للمجلس، ويحاول بعض حكماء الأهلى التدخل من اجل الصلح بين محمود طاهر وعبدالوهاب لإنهاء الأزمة التى حدثت بينهما مؤخراً..
 ومن ناحية أخرى يعود فريق الكرة اليوم إلى تدريباته بعد حصوله على راحة 4 أيام عقب مواجهة سيوى سبورت حيث يستعد الفريق لخامس جولات دورى المجموعات امام فريق نكانا بطل زامبيا والتى ستقام فى زامبيا 9 اغسطس ومن المنتظر أن يظهر اليوم الاثيوبى صلاح الدين فى التدريبات الجماعية بعد حصوله على راحة وعدم مشاركته مع الأهلى منذ تولى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المسئولية..
غياب صلاح الدين عن تدريبات الأهلى فى الفترة الأخيرة فتح باب الاجتهادات والحديث عن اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء لعدم الاقتناع بقدراته الفنية إلا أن المشرف على الكرة علاء عبدالصادق وضع نهاية للحديث عن مستقبل صلاح الدين فى الأهلى عندما أكد أنه حصل على راحة وأنه مستمر مع الفريق.
 كما أكد عبدالصادق أنه لا توجد نية لبيع احمد عبدالظاهر فى الانتقالات الصيفية وجاء ذلك ردا على المفاوضات من جانب الشرطة العراقى للتعاقد مع اللاعب بناء على رغبة المدير الفنى محمد يوسف.