الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد شوبير يغادر «cbc» وإلغاء برنامج مدحت العدل




قرر احمد شوبير ترك تقديم برنامج الملعب الذى يقدمه على قناة سى بى سى تو والتعاقد مع قناة صدى البلد لتقديم برنامج الملاعب اليوم وبشكل يومى ..


قرار شوبير جاء بعد تعدد الاقاويل باتجاه محمد الامين المالك الرئيسى لشبكة قنوات سى بى سى بايقاف سى بى سى تو لعدم نجاحها فى الفترة الماضية ..


فيما يدور غموض عن باقى برامج القناة الاخرى فمنها ما تم ترحيله للعرض على القناة الرئيسية كبرنامج الافتاء الذى يقدمه على جمعة ومنها ما سيتم ايقاف كبرنامج انت حر الذى يقدمه السيناريست مدحت العدل اما برنامج مساء الخير الذى يقدمه محمد على خير فيدور حوله الغموض لرغبة محمد هانى فى الغائه لكن محمد على خير يعتمد على صداقته مع مالك القناة لذلك لم يصدر فيه قرار بعد.
وتم ترحيل برنامج «لازم نفهم » الذى يقدمه مقدمه مجدى الجلاد إلى قناة cbc أكسترا حيث سيذاع بصورة يومية بدلاً من إذاعته مرتين فى الأسبوع على القناة الرئيسية .


واستعادت الـ cbc خريطتها السابقة قبل شهر رمضان حيث سينتظم كل من خيرى رمضان ولميس الحديدى فى عرض برامج توك شو الخاصة بهما .


ويدور الغموض حول إيقاف البرنامج الذى كان يقدمه ضياء رشوان على القناة بعد الإجراءات التى تم إدخالها على خريطة البرامج وبعد المكاسب المادية التى حققتها القناة خلال شهر رمضان المبارك.