السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتهام الحكومة بنشر الفجور والرذيلة بسبب عدم غلق المواقع الإباحية




احتدمت أزمة المواقع الاباحية بالبرلمان خلال مناقشتها بلجنة النقل أمس بعدما اتهم نواب اللجنة الحكومة بنشر الفجور والرذيلة بالمجتمع وضرب القيم الدينية والأخلاقية للمجتمع بإصرارها علي عدم حجب ما تبثه مواقع الانترنت من إباحية.. جاء ذلك في الوقت الذي عقب جهاز تنظيم الاتصالات بأنه ليس لديه مفتاح لغلق وفتح هذه المواقع.
واتهم النائب يونس مخيون الحكومة بعدم تنفيذ الدستور والقانون والشرائع السماوية والتحريض علي الفسوق بسبب استمرار عمل المواقع الاباحية، وتساءل قائلاً: ماذا ستفعل الحكومة في تقرير هيئة المفوضين الذي يلزمها بضرورة حجب تلك المواقع الاباحية.. وهل إغلاق موقع جريدة الشعب من شبكة الانترنت وعدد من المواقع الأخري من قبل وزارة الاتصالات كان حفاظًا علي الأمن القومي أم كان الأهم غلق المواقع الإباحية والأفلام الجنسية؟!
وأوضح النائب يونس مخيون أن تقرير هيئة مفوضي الدولة ألزم الحكومة بوقف المواقع الإباحية والحفاظ علي قوام الأسرة المصرية وغرس القيم الدينية والآداب العامة.
 
من جانبه قال عمرو بدوي رئيس جهاز تنظيم الاتصالات إننا نؤيد مطالب اللجنة.. وننظر إلي المصلحة العامة التي تقضي بحجب هذه المواقع ولكن «أن حجب هذه المواقع ليست بالسهولة.. حيث لها جوانب متعددة وتقنيات فنية عالية لا توجد لدينا «واستطرد قائلاً» ليس معي مفتاح   لغلق وفتح هذه المواقع الإباحية».