السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«براد بيت» الجديد مرشح للقب أجمل رجل فى العالم




بلوغ الشهرة العالمية عبر الإنترنت أصبح ظاهرة لافتة، إذ بات بإمكان أى شخص عادى أن يصبح نجمًا عالميًا مشهورًا إذا وجد الوصفة السحرية المناسبة لجذب مستخدمى الإنترنت، خاصة وسائل التواصل الاجتماعى، التى تلعب دورًا مهمًا فى نشر الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المعلومات.


فالإنترنت يفسح المجال للعديد من الشباب من أجل عرض مواهبهم فى مجالات متعددة. مثل الغناء أو الرقص كما أصبح مجالا لكسب الأموال والشهرة وذلك ما حدث مع الشاب الأمريكى جستين بيبر، الذى بدأ مشواره الفنى عبر موقع «يوتيوب».


بين ليون دالهاوس، البالغ من العمر 24 عامًا والمقيم فى مدينة زولينجن الألمانية، وجد نفسه بين عشية وضحاها عارضا أزياء لأشهر الماركات العالمية.


حيث اكتشفته مصورة شابة تدعى «إزرا سام» حين قامت بالتقاط صورة له أثناء عودته من رحلته الصيفية على شواطئ استراليا.
فوضعت الصور التى التقطتها له فى مدونتها الخاصة. وبعدها انتشرت الصور عبر شبكة الإنترنت كالنار فى الهشيم ولاقت إعجابًا كبيرًا، الأمر الذى أثار اهتمام شركة أمريكية لصناعة الساعات. بعد ذلك، قامت الشركة بالاتصال بالمصورة الألمانية للاستفادة من خدمات بن دالهاوس فى عرض ساعات الشركة العالمية.


وتضيف الصحيفة أن نجاح دالهاوس جعله مرشحًا لنيل لقب أجمل رجل فى العالم، نقلًا عن جريدة «نيويورك بوست» الأمريكية، التى شبهته بالممثل العالمى براد بيت.