الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مليون ونصف مليون لتوقيع «الجباس» للإسماعيلى و250 ألفـًا لبيع «شريف» ورفض 700 ألف دولار للاستغناء عن «السولية»




بالرغم من المشاكل المتتالية فى مجلس إدارة النادى الاسماعيلى إلا أن محمد أبو السعود، رئيس النادى يحاول محاصرة السلبيات التى قد تؤدى إلى ثورة لا يحمد عقباها وفى هذا الصدد يعقد جلسة مع اللاعب دودى الجباس، العائد من رحلة احتراف بإنجلترا، الذى طلب من مسئولى الإسماعيلى مليون ونصف المليون جنيه فى الموسم، للتوقيع للدراويش بداية من الموسم المقبل وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم مسألة توقيعه للقلعة الصفراء من عدمه، فى ظل حاجة الفريق لمهاجم بمواصفات الجباس.


كان الجباس قد أبدى رغبته فى العودة للعب بالدورى المصرى فى العام القادم، لظروف أسرية يمر بها وتحتم عليه البقاء فى مصر.
كماحدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، مبلغ 250 ألف جنيه لبيع محمد شريف مدافع وسط الفريق لأى ناد يرغب فى التعاقد معه، خاصة أن هناك أندية مثل المصرى وطلائع الجيش طلبت بالفعل التعاقد معه بشكل رسمى.


وعلى صعيد مختلف أكد مصدر مسئول داخل الإسماعيلى أن السبب الرئيسى وراء اختيار أشرف خضر للعمل كمدرب عام فى الفريق الأول، يرجع إلى أنه كان عضوا باللجنة الفنية التى اختارت معظم اللاعبين الجدد وهو ما سيسهل من مهمة ريكاردو فى فترة الإعداد لأن خضر هو من وافق على التعاقد مع هؤلاء اللاعبين.


كما رفض مجلس الإدارة برئاسة محمد أبو السعود بيع عمرو السولية مدافع وسط الفريق فى الوقت الحالى إلى نادى شباك النرويجى مقابل 700 ألف دولار، وحصول الدراويش على 15% من بيعه لأى ناد آخر، مؤكدين تمسكهم باللاعب فى الموسم المقبل مع الموافقة على رحيله فى يناير إذا وصل عرضا مغريا من أحد الأندية الكبرى.


كان نادى شباك النرويجى الذى يشرف على تدريبه الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى قد عرض شراء اللاعب مقابل 500 ألف دولار، ثم زاد المبلغ حتى وصل إلى 700 ألف دولار مع وضع بند فى العقد يتيح للإسماعيلى الحصول على 15% من بيع اللاعب لأى ناد آخر.