الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوبلاج عمرو يوسف وصلاح عبدالله يعطل مونتاج «الثمن»




أكد المخرج هشام عيسوى أن خروج فيلمه «الثمن» من سباق عيدالفطر المبارك كان متوقعًا نظرًا لعدم انتهائه من عملية المونتاج الخاصة بالفيلم والتى قد تستغرق وقتًا كبيرًا حيث بدأها قبل حلول شهر رمضان بأسبوعين فقط.. وأضاف عيسوى أنه يتبقى له تسجيل بعض الأصوات فى الدوبلاج والخاصة بأبطال الفيلم عمرو يوسف وسهر الصايغ وصلاح عبدالله.


حيث قال إن أشغالهم بالأعمال الرمضانية جعله يؤجل عملية التسجيل التى سيعود موعدها خلال الأسبوع المقبل بعد عودتهم من إجازة العيد.
وأضاف عيسوى قائلاً: «أحاول تأجيل عرض الفيلم قدر المستطاع حتى أتمكن من مشاركته فى بعض المهرجانات حيث أخطط للانتهاء من مونتاجه خلال شهر أغسطس الجارى لابدأ بعدها رحلة التقدم إلى بعض المهرجانات الكبيرة وبعدها سيتم تحديد موعد نهائى لعرضه بالسينمات والذى سيكون غالبًا فى شهر ديسمبر المقبل إذا وفقنا الحظ وشاركنا بأى مهرجان دولى كبير.


ومن جانب آخر قال عيسوى إنه استقر بشكل نهائى على اسم «الثمن» ليكون عنوان لموضوع الفيلم حيث اسمه الأولى «تفاحة آدم» وتم تغييره إلى «للأجرة» وصولاً لهذا الاسم النهائى له، وأضاف أن الموسيقار تامر كروان يعكف حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة للموسيقى التصويرية للفيلم. وأكد أن المنتج شريف منصور يحاول إقناعه بضرورة وجود أغنية دعائية للفيلم يتم اطلاقها قبل عرضه بأسابيع ولكنه يرفض هذه الفكرة.. مؤكدًا انه لا مانع لديه للتراجع عن قراره إذا وجد أغنية تجذبه بالفعل ومتميزة عن الحالة التى يعكسها الفيلم.


تدور أحداث فيلم «الثمن» حول سائق تاكسى يعانى من ضيق الحالة المالية ويفاجأ بإصابة زوجته بمرض خطير.. ويصادف فى طريقه شخصا يوقعه فى مشاكل ليصل إلى درجة الإلحاد.. ويشارك فى بطولة العمل عمرو يوسف وعبدالعزيز مخيون وسهر الصايغ وصلاح عبدالله.