الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«القصاص» يأمر الشباب والرياضة بمتابعة الاستقالات وإعادة الاستقرار للإسماعيلى




قررت  اللجنة الفنية بالنادى الاسماعيلى على تأجيل الحديث عن اللاعبين والصفقات الجديدة بعد معاينتها على الطبيعة أثناء فترة الاعداد التى تبدأ غدًا الاثنين وأكد أعضاء اللجنة الفنية على ان محمد أبوالسعود رئيس النادى منحهم جميع الصلاحيات بخصوص متابعة الصفقات الجديدة  وتقييمها بكل  دقة بجانب متابعة الإجراءات الإدارية الخاصة باللاعبين الجدد.
كما طالبت اللجنة الفنية من مجلس الإدارة بضرورة حسم التجديد مع  حسنى عبدربه وأيضا التأكيد على الابقاء على عمرو السولية، بعدما تم ارسال  خطاب إلى نادى ستارك النرويجى  للاستفسار عن تفاصيل العرض المقدم بشان انتقال اللاعب إليه.
الجدير بالذكر أن هناك حالة من عدم الاستقرار على الأسماء التى سترسل الي  اتحاد الكرة بالقائمة الأولى والتى ستسلم  فى موعد أقصاه يوم الرابع من أغسطس الحالى وذلك بسبب مديونية النادى التى وصلت إلى 840 ألف جنيه  لصالح لجنة شئون اللاعبين كما ان تسليم القائمة الأولى يحتاج إلى مبلغ 115 ألف جنيه وبالتالى يتخوف الاسماعيلى من تسليم القائمة فى آخر يوم من الفترة الممتدة إلى 4 أغسطس ويفاجأ بعدم قبول القائمة أو على الأقل محاولة طلب ضمان للحصول على مديونية الـ 840 ألف جنيه وحجز صدور الكارنيهات للقائمة الأولى ومن ثم بعدها الثانية.
فى نفس السياق دخلت إدارة النادى فى مفاوضات مع نجم المنتخب الوطنى الاسبق محمد زيدان للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية بعد ان أصبح اللاعب حرا بعد رحلة احترافية فى الإمارات ومن المنتظر ان يعقد جلسه مع مسئولى الإسماعيلى للاتفاق على  جميع تفاصيل العقد.
كما فتح مجلس الإدارة قنوات اتصال مكثفة خلال الساعات الماضية مع اللاعب محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق تمهيدا لضمه بداية الموسم المقبل بعد ان أنهى اللاعب علاقته تماما مع ناديه السابق نادى الزمالك الذى قرر الاستغناء عن اللاعب وذلك بناء على رغبة من  البرازيلى ريكاردو المدير الفنى وجار حاليا الاتفاق على جميع التفاصيل المالية الخاصة بعقد اللاعب .
على جانب آخر ينضم غدًا المهاجم الغانى جون أنطوى بعد فترة انقطاع قرابة الشهرين استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد  وكان اللاعب قد سافر إلى بلاده قبل انتهاء مسابقة الدورى الممتاز الماضية بعدة أسابيع، على خلفية تعرضه للايقاف من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال مباراة فريقه أمام حرس الحدود التى انتهت بتعادل الفريقين سلبيا على صعيد آخر أصدر اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية تعليمات مشددة لمدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية عادل رضوان بضرورة متابعة الأحداث الجارية داخل النادى والبحث وراء الاستقالات التى حدثت من عضوية مجلس الإدارة  فى الفترة الاخيرة. والعمل على اعادة الاستقرار للنادى الإسماعيلى.
قد أكد رضوان انه سيحضر اجتماع مجلس الإدارة القادم بتعليمات من المحافظ والمقرر له الثامنة مساء غد الاثنين.