الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«اعتزالى» شائعة ولا أعلم سر ابتعاد المنتجين عنى




أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنه من المقرر استئناف تصوير فيلمها الجديد «هز وسط البلد» خلال الفترة المقبلة، حيث من المحتمل فى شهر سبتمبر المقبل.


وأعربت عن سعادتها للتعاون مع الفنانة إلهام شاهين خلال هذا العمل، موضحة بأنها تشعر براحة نفسية كبيرة حينما تتعامل معها بالإضافة الى باقى فريق العمل الذى يضم عبير صبرى، رانيا يوسف، وباسم سمرة، ريم البارودى والمخرج محمد أبوسيف.
وأشارت إلى أن الفيلم يدور حول حياة الناس فى وسط البلد وخاصة أن هذة المنطقة تعتبر رمزًا لمصر كلها، لذلك فإن أحداث الفيلم تبدأ فى السابعة صباحًا وتنتهى فى السابعة مساء على باب إحدى دور السينما، كما يتناول العمل البطالة ومشاكل الشباب الذين يضطرون للقبول بأى عمل حتى لو لم يكن مناسبًا لإمكانياتهم العلمية ما يخلق لديهم احساسًا بالقهر والإحباط، كما رفضت الإفصاح عن طبيعة دورها، لتفصيلها بأن يفاجىء به الجمهور.


وأعربت عن استيهائها مما يشاع عليها بأنها إعتزلت الفن، مؤكدة بأن هذا غير حقيقى إطلاقا ولكنها لاتعلم سر عزوف المنتجين عنها فى حين إستعانتهم بأكثر من راقصة معتزلة فى العديد من الأعمال الفنية مثل الراقصة لوسى وعايدة رياض.


كما تساءلت قائلة: «أين نجوى فؤاد من هذة الأعمال الفنية، هل استطيع إستكمال حياتى على أجر فيلم ملاليم، حيث أننى منذ ثلاث أعوام وأنا فى المنزل بدون عمل»؟


وعن الأعمال الدرامية التى تابعتها خلال رمضان أشارت انها كانت حريصة على متابعة كافة زملائها كمسلسل «صاحب السعادة» للفنان عادل إمام والفنانة لبلبة، و«السيدة الأولى» للفنانة غادة عبدالرازق والفنان ممدوح عبدالعليم، و«شمس» للفنانة ليلى علوى، معبرة عن استيائها من المنتجين الذين أصبحوا تجار بشكل زائد على حساب الدين فى ظل شهر رمضان المبارك الذى من المفترض انه شهر عبادة وليس لمشاهده هذا الكم الضخم من الاعمال الدرامية الذى يذيد عن خمسون عمل درامى والتى من الممكن يتم توزيعها خلال العام، بدلا من مشاهدة الجمهور من كل بستان وردة، أى كان يكفى وجود ثلاث أعمال فقط خلالهى كى يتمكن الجمهور من مشاهدتها مع اداء طقوس الرمضان الدينية.


وأشارت أنها شاهدت قدر إستطاعتها من الاعمال الفنية، وخاصة أنها كانت حريصة على أداء طقوس رمضان من صلاة التراويح وقرأة القرآن الكريم مع أسرتها فى الاسكندرية مسقط رأسها.


وتابعت أنها كانت حريصة على الالتزام بصلاة التراويح كى تشكر الله على كرمه على مص، بعدما أنقذها من عذاب وخراب على مدى ثلاث سنوات ماضية.