الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غضب فى الطلائع بسبب تغريدة جيبور.. والإدارة تطالب اللاعب بالعودة فى منتصف أغسطس




 كتب ـ محمد عصام


أعطى مجلس إدارة نادى الزمالك، لمسئولى نادى طلائع الجيش مهلة أخيرة، لحسم صفقة إسلام جمال مدافع الفريق الأول العسكرى.
وكان اللاعب قد وقع رسمياً على عقود انضمامه للأبيض ورغبة باللعب فى الزمالك، ولكن يتبقى الحصول على الاستغناء الخاصة به ويرفض طلائع الجيش الاستغناء عن خدمات اللاعب.


من جهة أخرى طلب مسئولو طلائع الجيش التعاقد مع محمد شريف مدافع الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أبدى البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى موافقته النهائية على رحيل اللاعب، نظرا لعدم قناعته بإمكاناته الفنية طوال الموسم الماضى وإخراجه من التشكيلة الأساسية التى مثلث الفريق فى مباريات الدورى.


ويسعى أحمد العجوز المدير الفنى السابق للإسماعيلى والمدرب العام الحالى لطلائع الجيش إلى إقناع شريف باللعب لصفوف النادى العسكرى خاصة أنه يعلم إمكاناته الفنية جيدا وسيشهد مستواه تطورا ملحوظا طالما استمر العجوز فى الجهاز الفنى لطلائع الجيش خاصة أنه يؤمن كثيرا بإمكاناته منذ أن كان مدرباً للدراويش.


ورغم امتلاك اللاعب عرضين جادين من المصرى البورسعيدى الذى يحاول ترميم منطقة الوسط بلاعبين جيدين ومن مصر المقاصة الذى يدربها ابن الإسماعيلية إيهاب جلال الذى يعرف اللاعب أيضاً، ويتكتم الأخير حاليا عن إعلان وجهته المقبلة لحين معرفة ما ستسفر عنه الأيام المقبلة بشأن بقائه من عدمه داخل قلعة الدراويش.


على جانب آخر سادت حالة من الغضب داخل نادى طلائع الجيش بعد إعلان الليبيرى وليام جيبور عبر حسابه الشخصى على موقع «تويتر»، السبت، عن عدم حضوره إلى مصر فى الفترة المقبلة، رافضا ارتداء قميص الزمالك، قائلا إنه لم يتهرب من أحد.
وسافر «جيبور» إلى البرتغال للانضمام لنادى ريو آفى البرتغالى رافضا العودة إلى مصر والالتزام بالعقد المبرم مع الطلائع والمتبقى له موسم آخر.


كما أمهلت إدارة النادى جيبور حتى منتصف أغسطس الجارى للعودة للتدريبات والالتزام ببنود العقد المبرم مع النادى قبل تحريك شكوى رسمية ضده فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».


كانت إدارة النادى قد أمهلت اللاعب حتى منتصف الشهر الجارى وتجهز الإدارة الملف الخاص باللاعب؛ تمهيدا لتقديمه إلى «فيفا» من خلال اتحاد الكرة حال عدم التزامه وتمسكه بقرار عدم عودته.