الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسبيرو اليوم




 
■ نيللى كريم وافقت على المشاركة كضيف شرف فى مسلسل الست كوم الحلنجى، مجاملة للفنان أيمن قنديل «التهامى بيه» الذى قام بحملة إعلانات قنوات ميلودي، الحلنجى تعاقدت على شرائه عدد من القنوات الفضائية.
 
 
■ إحدى الشركات الفنية المملوكة لأحد قيادات جماعة الإخوان قررت أن تنتج مسلسل العام القادم يتناول حياة القائد نور الدين زنكى الذى تعتبره الجماعة قدوة ومثلا فى الجهاد والفتوحات، على فكرة نور الدين زنكى معلم وأستاذ صلاح الدين.
 
 
■ ميرفت أمين طلبت من أسامة رشاد منتج مسلسل مدرسة الأحلام توفير عدد من المبردات بسبب أن المسلسل يصور داخل إحدى المدارس الدولية بدريم لاند، المسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد عطا وإخراج عادل قطب.
 
 
■ مدير مكتب وزير الإعلام فتحى راشد قام بتعيين نجله فى شركة صوت القاهرة.
 
 
■ الإذاعى عمرو عبدالحميد ضرب بتعليمات وزير الإعلام عرض الحائط بعدم عمل أى موظف فى ماسبيرو فى القطاع الخاص، عمرو يعمل فى أكثر من مؤسسة إعلامية.
 
 
■ معركة بين مذيعات إذاعة الشرق الأوسط على الحزمة البرامجية الرمضانية والسبب حالة التميز التى يفرضها رئيس الشرق الأوسط.
 
 
■ طونى خليفة يحصل على مليون دولار نظير أجره عن برنامجه الذى يقدمه فى رمضان المقبل من رجل الأعمال طارق نور والذى سوف يعرض على قناة الناس.
 
 
■ غادة عبدالرازق رفضت عروض إحدى الشركات الإيرانية لتقديم شخصية أسماء بنت أبوبكر، غادة رفضت العمل خوفاً من هجوم التيار السلفى وخاصة أنها سبق وأن قدمت أدوار إغراء.