الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..وإلهام شاهين تبيع أبناءها فى وسط البلد بعد إعلان نتيجة «الرئاسة»




 
 أكدت الفنانة الهام شاهين استياءها الكبير من المؤشرات الاولية التى تؤكد فوز دكتور محمد مرسى بمنصب الرئيس، مؤكدة أنها خائفة على مستقبل مصر من الاخوان المسلمين الذين من الممكن أن يوقعوا البلد فى الهاوية بسبب سياستهم غير المفهومة.
 
 
وعلى جانب اخر تنتظر الهام شاهين ظهور النتائج النهائية من اللجنة العليا واستقرار الاوضاع فى مصر للبدء فى تصوير فيلمها الجديد «هز وسط البلد».
 
وفى تصريحات خاصة لروزاليوسف قالت الفنانة التى تعتبر من أبرز المؤيدين للمرشح المنافس شفيق أن مصر أصبحت الان فى مفترق طرق، وأنها على حافة الهاوية مؤكدة أنها غير خائفة على الفن أو الإبداع بقدر قلقها على الوطن.
 
 
وأضافت شاهين: سياسات الإسلاميين خاطئة ومن الممكن أن تضيع البلد، خاصة أنهم أثبتوا عدم نجاحهم فى قيادة مجلس الشعب، ورأينا أفكارهم الغريبة مثل من يريد إلغاء اللغة الانجليزية، ومن يريد تطبيق قوانين لا تصلح على المجتمع المصرى، ولست أدرى إلى أين تتجه مصر .
من جانب آخر أكدت شاهين أنها انتهت من تصوير معظم مشاهدها فى مسلسل «قضية معالى الوزيرة»، وقالت إنها تنتظر انتهاء الاوضاع لتصور فيلمها الجديد «هز وسط البلد» الذى تجسد فيه شخصية أم تجبرها الظروف الاقتصادية على بيع أحد أبنائها الثلاثة من أجل تربية الباقين، وتدور أحداث العمل بالكامل فى منطقة «وسط البلد»، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية.