الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مليون و100 ألف «كاش» لاستمرار عبد ربه فى الإسماعيلى وعرض من الزمالك والخليجى هو الأقرب




وصلت العلاقة بين حسنى عبدربه لاعب الإسماعيلى ومجلس إدارة النادى إلى طريق مسدود وذلك بعد رفض اللاعب العرض المقدم من محمد أبو السعود رئيس النادى بالتجديد له مقابل دفع مبلع 500 ألف جنيه كاش عند التوقيع المبلغ بشيكات مستحقة الدفع فى نهاية سبتمبر المقبل وهو ما قوبل بالرفض من جانب عبد ربه الذى اشترط استلام مبلغ 1.1 مليون جنيه كاش قبل التوقيع لعدم ثقته فى الشيكات المؤجلة بناء على مواقف سابقة من أبو السعود  نفسه.
أكد عبد ربه لإدارة النادى أنه يمتلك عرضين أحدهما من نادى الزمالك والآخر من ناد خليجى مؤكدًا للمقربين له أن العرض الخليجى يعتبر الأقرب للموافقة عليه خوفًا من غضب جماهير الدراويش منه بأن يرتدى فانلة أخرى غير الإسماعيلى وحرص على الاستفادة الماليه للنادى من احترافه خارجيًا.
على جانب آخر دخل مسئولو النادى فى مفاوضات جادة مع حارس مرمى المريخ البورسعيدى للانتقال اليه لمدة خمسة مواسم ليكون ثانى حارس ينضم لقائمة الدراويش بعد الحارس عصام الحضرى الذى أكد أنه سيتواجد مع الفريق بداية من فترة إعداد الفريق رغم ظروفه العائلية الصعبة التى يتعرض لها لإجراء نجله عملية جراحية.
ومن المعرف أن سبب تعاقد الإدارة مع حارس مرمى يرجع إلى تمرد محمد عواد.
كما تعاقد المجلس مع محمد الشامى لاعب الاهلى السابق لمدة 4 مواسم فى صفقة إنتقال حر ليسجل فى القائمة الثانية ليقيد تحت السن.