السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بسيونى يرفض التفريط فى لاعبى الحرس ومعوض يقترب من التوقيع بـ400 ألف جنيه




رفض عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود فكرة الاستغناء عن أى لاعب فى الفترة الحالية مشيرا إلى أنه اشترط على إدارة النادى بقاء جميع اللاعبين حتى يتسنى له المنافسة على بطولتى الدورى والكأس فى الموسم المقبل.
وأضاف بسيونى أن إدارة النادى قد تعاقدت مع سبعة لاعبين جدد للانضمام لصفوف الفريق هم: أحمد سعد، حارس اتحاد الشرطة، وأحمد زهران، لاعب المقاولون العرب، ومحمد المرسى، مهاجم الاتحاد السكندرى، وإبراهيم الهلالى، لاعب طلائع الجيش، وديفونيه، لاعب إنبى، وأميسياه حسن، مدافع طلائع الجيش، ومحمود مبارك لاعب، تليفونات بنى سويف، بالإضافة إلى تمديد عقد محمد حليم لمدة عام مضيفا أنه لن يسمح لأى لاعب بالفريق الانتقال لأى ناد مهما كانت الاغراءات المادية.
يذكر أن أندية مصرية وعربية أبدت رغبتها فى التعاقد مع عدد كبير من لاعبى الفريق أمثال احمد حسن مكى وأحمد سالم الصافى الذى تلقى عرضاً من الوحدات الاردنى ومحمود علاء وإسلام رمضان من الرائد السعودى والملعب التونسى.
من جهه أخرى اقترب سيد معوض لاعب النادى الأهلى من الانضمام لصفوف الحرس وذلك بعد أن أبدى اللاعب مرونة كبيرة فى الرحيل عن القلعة الحمراء بعد علمه بأنه خارج حسابات الجهاز الفنى الجديد للأهلى.
يذكر ان «معوض» اشترط الحصول على 800 ألف جنيه مقابل الانضمام لصفوف الفريق العسكرى، ويسعى بسيونى، لتخفيض المبلغ إلى «400» ألف جنيه الحد الأقصى لسقف التعاقدات بالنادى.
على جانب آخر استقر الجهاز الفنى للفريق على بداية فترة الإعداد فى اول الشهر الجارى من أغسطس لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.
وكان المدير الفنى قد اتفق مع إدارة الفريق العسكرى، على تجمع الفريق يومى 26 و27 من الشهر الماضى لإجراء الفحوص الطبية للاعبين، كما أشار المدير الفنى إلى أن الفترة الأولى من الإعداد تجمع مجموعة جديدة من اللاعبين لاختبار أبرز العناصر الجديدة، التى سيتم ضمها خلال الأيام المقبلة.
جدير بالذكر أن الجهاز الفنى قد منح اللاعبين راحة سلبية حتى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.