الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل لاعبين يعرض القاطرة السنغالية «سينجاهور» على الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

لا يزال ملف التعاقد مع المهاجم الافريقى مفتوحا الى اللحظات الاخيرة فى النادى الاهلى لتلبية رغبة الاسبانى خوان كارلوس جاريدو الذى اشترط صفقتين احداهما مهاجم والاخر مدافع وتلقى المشرف على الكرة علاء عبدالصادق العديد من الترشيحات لمهاجمين افارقة فى الفترة الاخيرة الا ان كلماته كانت واضحة وصارمة مع الجميع انه لن يقبل الحديث عن المهاجم الافريقى الا ان يكون لاعب سوبر يستطيع ان يثبت اقدامه مع الفريق فى الفترة المقبلة وان يقود الهجوم الاحمر فى الموسم المقبل.


 وعلمت «روزاليوسف» ان احد وكلاء اللاعبين رشح المهاجم السنغالى الخطير سينجاهور للانضمام الى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
الوكيل ابلغ المشرف على الكرة ان المهاجم السنغالى ابدى رغبته فى ارتداء الفانلة الحمراء فى الموسم المقبل وانه لن يكلف خزينة النادى كثيرا وانه على استعداد للتنازل عن بعض المتطلبات مقابل ارتداء الفانلة الحمراء واللعب لناد بحجم وقيمة الاهلى.
عبدالصادق كان تعليقه الوحيد ان سينجاهور معروف فى القارة الافريقية وله اسمه كمهاجم الا ان الاعتراض الوحيد على عامل السن حيث يسعى الاهلى الى بناء فريق فى الموسم الجديد وان معدل الاعمار فى مقدمة اهتمامات الادارة.
وكيل اللاعبين اكد لعبدالصادق ان هناك ميزة ان اللاعب سوف ينتقل للاهلى فى صفقة انتقال حر وان معدل عمره لن يكون ازمة بالشكل الذى يتحدث عنه لاسيما ان عمر اللاعب 28 عاما  الا ان المشرف على الكرة بالاهلى لم يغلق ملف القاطرة السنغالية بشكل نهائى وترك الباب مفتوحا للمفاضلة بينه وبين بعض الافارقة.
سينجاهور سبق ان تم طرح اسمه فى الاهلى من قبل وتحديدا اثناء مزاملة محمد ابوتريكة له فى رحلته الاحترافية بنادى بنى ياس الاماراتى حيث رشحه البعض لارتداء الفانلة الحمراء واثنى تريكة على قدرات اللاعب الهجومية الا ان تحفظ الاهلى الوحيد خلال تلك الفترة ان السنغالى كان عقده ممتدا مع الفريق الاماراتى فى الوقت الذى عانى فيه الاهلى من ازمة مالية تسببت فى موافقته على احتراف بعض لاعبيه لانعاش خزينة النادى ومنهم ابوتريكة قبل ان يعلن اعتزاله.
ويترقب علاء عبدالصادق الانتهاء من المواجهة الحاسمة للصعود للمربع الذهبى امام فريق نكانا الزامبى لعرض المهاجم السنغالى على المدير الفنى الاسبانى جاريدو لاتخاذ قرار نهائى قبل التعاقد معه بشكل نهائى او صرف النظر عنه.
ومن ناحية اخرى تمسك الاسبانى جاريدو بصانع الالعاب وليد سليمان الى اللحظات الاخيرة فرغم معاناته والشكوى من وجود آلام فى العضلة الضامة الا انه اصر على اصطحابه الى زامبيا لمواجهة نكانا وتبقى مشاركته محل خلاف حيث ابدى طبيب الفريق ايهاب على تحفظه الشديد على الدفع به خوفا من تفاقم اصابته كما تأكد الجهاز الفنى من سلامة محمد فاروق وجاهزيته والى ذلك تنتهى اليوم المهلة التى منحها الاهلى لاحمد فتحى للرد على العرض المقدم له لتجديد عقده الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى.