الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيد حمدى فى الطلائع بـ400 ألف جنيه للموسم




كتب - محمد عصام

نجح مسئولو نادى طلائع الجيش فى الحصول على خدمات عبد العزيز توفيق لاعب خط وسط نادى المصرى البورسعيدى بشكل رسمى خلال الصيف الحالى وذلك بعد توقيعه على عقد مدته 3 سنوات بمقابل مادى وصل إلى 300 الف جنيه يحصل عليها اللاعب فى الموسم الواحد.
 يذكر أن توفيق انتقل إلى صفوف الطلائع فى صفقة انتقال حر بعد رحيله من صفوف المصرى البورسعيدى بعد أن قام رئيس النادى اللواء مجدى اللوزى بالجلوس مع اللاعب لضمه ابتداءً من الموسم المقبل.
 وفى نفس السياق تعاقدت إدارة الفريق ايضا مع السيد حمدى مهاجم الأهلى لمدة ثلاث سنوات ليلحق بزميله أحمد شديد قناوى الذى وقع منذ ايام.
 وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها داخل الطلائع ان اللاعب وقع بمقابل مادى 400 ألف جنيه فى الموسم أسوة بزميله قناوى وهذا ما جعله يوقع فى مفاوضات سريعة جدا بعد أن كان بتروجيت قاب قوسين او ادنى من توقيع اللاعب قبل ان يختلفوا على  المقابل المادى .
 يذكر ان حمدى انتقل للطلائع فى صفقة حرة بعد رحيله عن القلعة الحمراء بعد ان عقد جلسة مع وكيل أعماله نبيل أبوزيد فطلب منه الذهاب معه إلى شديد للاطمئنان عليه، وتهنئته على الانتقال للنادى العسكرى، وهو ما وافق عليه اللاعب.
 من جهه أخرى وافق مسئولو نادى طلائع الجيش على رحيل محمود حمدى الملقب «بالونش» صاحب العشرين عاما للأهلى وذلك بعد أن أرسل مسئولو القلعة الحمراء فاكسا رسميا للتعاقد مع اللاعب الذى ظهر بمستوى جيد مع الفريق العسكرى فى الموسم الماضى رغم صغر سنه مما جعله يلعب كأساسى فى الفريق .
 فى سياق آخر اقترب مسئولو الطلائع من حسم صفقة محمود فتح الله، المدافع السابق لنادى الزمالك، لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 وكان فتح الله قد أنهى تعاقده مع الزمالك، حيث لم تقم إدارة القلعة البيضاء بتجديد تعاقده، ودخل الطرفان فى صراع بسبب المستحقات المالية.
 جدير بالذكر أن نادى مصر المقاصة، دخل فى مفاوضات مع فتح الله، لمحاولة إقناعه بقبول عرض الفريق الفيومي.
 على جانب آخر نجح نادى القناة، فى الحصول على خدمات شعبان مصطفى صاحب الـ20 عامًا ومدافع فريق طلائع الجيش السابق، لمدة ثلاثة مواسم قادمة فى صفقة انتقال حر.
 وحضر جلسة التوقيع كل من محمد جمال ووليد منصور سماكة وكيلى أعمال اللاعب، وأعرب شعبان مصطفى عن سعادته البالغة بالانضمام إلى نادى القناة.