الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يرفع مقدم التعاقد لأكثر من 500 ألف




كتبت - رحاب الصادق

اجتمع أمس الاول العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى الاسماعيلى بلاعبى الفريق الاول قبل  بدء فترة الاعداد للموسم الجديد لحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق طموحات الجماهير بالصعود لمركز متقدم فى الدورى للموسم المقبل واسعادهم خاصة بعد نتائج الموسم الماضى التى لم ترضهم.
كما وعد اللاعبين بتنفيذ جميع طلباتهم وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة بشرط الالتزام وتحقيق نتائج جيدة، الجدير بالذكر أن فترة اعداد الدراويش بدأت يوم الاثنين الماضى بأحد فنادق الاسماعيلية استعدادا للموسم الجديد تحت إشراف أشرف خضر المدرب العام نظرا لغياب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى المتواجد حاليا فى بلاده لإجراء عملية جراحية بقدمه، وخاض الفريق مرانه الاول بحضور جميع اللاعبين فيما عدا حسنى عبدربه الذى لا يزال موقفه معلقًا مع الإدارة بشأن تجديد تعاقده من عدمه.
وقد أمهلت الادارة عبدربه مهلة للغد للرد على العرض المقدم من أعضاء الجمعية العمومية بزيادة المقدم لأكثر من 500 ألف جنيه مقدم تعاقد وشيكات مؤجلة تصرف من الحساب الشخصى لأبوالسعود وأكد اللاعب ضمان الجمعية العمومية لهذا العرض.
الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة مطالب بتوفير مبلغ 600 ألف جنيه يصرف منها جزء لسداد المستحقات المتأخرة ومقدم تعاقدات جديدة ودفع مقدم للحارس محمد عواد بعد التجديد وكذلك عمرو السولية.
على صعيد آخر عقد مجلس الإدارة اجتماعا أمس الاول بحضور عادل رضوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيلية بناء على طلب من اللواء أحمد القصاص محافظ الاسماعيلية، وقد قرر المجلس فى اجتماعه استمرار الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو واعتماد استقالات كل من خالد فرو نائب رئيس النادى وعاطف عبدالعزيز وإبراهيم أبوعلى لانقضاء المدة القانونية للتراجع عن الاستقالة.
كما تم تكليف اللجنة الفنية بمراجعة الصفقات الجديدة وعمل تقرير فنى ورفعه لمجلس الادارة بالاضافة الى اعتماد القائمة الاولى التى تضم 16 لاعبًا منهم خمسة لاعبين تحت السن.