الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الانتقالات بين أندية المظاليم... وانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد




كتب - طه الملا

موسم الانتقلات وفترة الاعداد مستمرة بين أندية المظاليم وذلك في إطار استعدادات الفرق لمنافسات دوري القسمين الثانى والثالث لكرة القدم والصعود والهبوط بين دورى «أ» و« ب»
... منتصف أغسطس بدء فترة الاعداد لـ«الزرقا»
ويأتى نادى الزرقا بين هذه الأندية التي هبطت رسمياً فى  الموسم الماضي من دوري القسم الثاني من المجموعة الخامسة من البطولة ويبذل قصارى جهده من خلال الجهاز الفنى للمنافسة والعودة سريعاً لمكانه الطبيعى فى القسم الثانى وذلك بتدعيم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين المتميزين من الأندية الأخرى، وقد وافق الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادى الزرقا بقيادة الدكتور ماهر عبدالحليم المدير الفنى على إنطلاق فترة الإعداد لفريق الزرقا الأول لكرة القدم  منتصف أغسطس الجارى.
 أكد صلاح سالم مدير الكرة بأن مجلس إدارة النادي برئاسة سمير موسي قد حصل على توقيع مجموعة من  الصفقات الجديدة وتوقيعات بعض من اللاعبين الجدد والذين يعتبرون من العيار الثقيل  ولم يتم الافصاح عنها حتى الآن وسوف يتم اختبارهم بداية من فترة الإعداد التي ستبدأ منتصف أغسطس الجارى لأننا لدينا هدف الصعود والعودة مرة أخرى للدورى الممتاز (ب) الموسم المقبل خاصة وأنه سيتم تطبيق لائحة مالية تحفيزية بمبدأ الثواب والعقاب للاعبين.
... والبحث عن مدير فنى لنادى إبشان بكفرالشيخ
يواصل مجلس إدارة نادى إبشان الرياضى بكفرالشيخ أحد أندية دورى القسم الرابع التى تشارك فى دورى منطقة كفرالشيخ لكرة القدم برئاسة القانونى أسامة الغندور الاستعداد على قدم وساق لمنافسات الموسم الجديد من خلال البحث عن مدير فنى جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم فى الموسم الجديد من أجل الدخول فى فترة الإعداد مبكراً لتحقيق حلم العودة والصعود مرة أخرى لدورى القسم الثالث . وأكد محمود زيدان عضو مجلس الإدارة بأننا نسعى جاهدين داخل النادى لتوفير كل سبل الدعم المادى والمعنوى للفريق من أجل التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين بالإضافة إلى تعديل لائحة المكافآت المالية لتحفيز اللاعبين على الفوز ومواصلة الإنتصارات من أجل الدخول فى المنافسة على الصعود لدورى القسم الثالث مرة أخرى .
.... ومصطفى جعفر في المريخ
تعاقد نادى المريخ البورسعيدى، مع مهاجم فريق السكة الحديد والزمالك السابق اللاعب مصطفى جعفر، لمدة 3 مواسم عقب انتهاء تعاقده مع السكة.
 كان اللاعب قريبا من اﻻنضمام لفريق الشرقية للدخان، واجتمع مع مسئولي الفريق، واتفق على اللعب للدخان لكنه تراجع وقام بالتوقيع لفريق المريخ فى اللحظات الأخيرة .
طنطا يواصل استعداداته بقيادة عبدالله الصاوي المدير الفني للفريق .
 وقد اعلن جمال بشير المدير الاداري للفريق قائمة الفريق وتشمل كلًا من «رضا الترعاوي « إعارة « ورضا شحاته وحسام فتحي ومحمود جمعة واحمد صادق وحسام صلاح ومحمود يحي ومحمد الجمل ومحمد عبد الرحمن واسلام مظلوم ومحمد إبراهيم حسن ومحمد توكل وأخيرا التعاقد مع ياسر حلمي، لاعب بلدية المحلة السابق والذي تعرض للحبس مدة ثمانية أشهر لاتهامه بالانتماء للجماعة الارهابية، بالإضافة إلى إبراهيم الحايس وعمرو الاحمدي ومحمود بكر وسليمان عبد ربة واحمد الشيخ وأحمد فهمي وشوقي فتحي ومحمد راجح وعصام عادل وعبد الله المصري، علما بأن هؤلاء اللاعبين تم تخفيض عقودهم .
أما عبدالله الصاوي فقد أكد أنه قرر الاكتفاء بالتعاقد مع اللاعبين جدد وسوف يتم التركيز خلال الفترة الحالية على اللاعبين المقيدين للوقوف علي القوام الاساسي للفريق الذي يخوض به مسابقة الممتاز « ب» .