الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السادات ينجح فى احتواء أزمة ماكيدا




نجح الدكتور عفت السادات رئيس مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى فى التوصل إلى اتفاق نهائى مع المدير الفنى الإسبانى خوان خوزيه ماكيدا لتوقيع عقود تدريبه لزعيم الثغر.
 
ويعقد مجلس ادارة النادى مؤتمراً صحفياً مساء اليوم للإعلان عن عودة ماكيدا من جديد لتولى قيادة الفريق وتوقيع العقود الجديدة بشكل رسمى فضلاً عن تقديم صفقات اللاعبين الجدد.
 
وشهدت الساعات الماضية انفراجة فى المفاوضات بين ماكيدا وعفت السادات حول المقابل المادى الذى سيتقاضاه الاسبانى لتولى القيادة الفنية للفريق الموسم الكروى المقبل.. وكان ماكيدا قد طلب من السادات الحصول على مبلغ 150 ألف دولار كمقدم عقد لكن الأخير رفض ذلك مما أدى إلى تأجيل توقيع العقد..الا ان السادات تراجع ووافق على منح ماكيدا مقدم تعاقد لتنتهى الازمة.
 
كما توصل المدير الفنى الى اتفاق نهائى مع السادات حول راتبه الشهرى الذى سيتقاضاه وكذا الامر بالنسبة لمواطنه انطونيو المدرب العام.
 
ومن المنتظر أن يوقع ماكيدا على عقود تدريبه للاتحاد السكندرى خلال الساعات القليلة المقبلة لاسيما أنه ابدى رغبة كبيرة فى تدريب الاتحاد السكندرى .
 
ووافق السادات ايضا على شروط ماكيدا الخاصة بتوفير مستحقات اللاعبين المالية فى المواعيد المخصصة لها وملاعب التدريب والادوات والملابس الرياضية.
 
 
على صعيد آخر أكدت تقارير صحفية سودانية أنه لا يوجد عائق قانونى فى لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم يعوق مشاركة الحارس الدولى المصرى عصام الحضرى المنتهية اعارته بالاتحاد مع نادى المريخ السودانى فى بطولة أفريقيا.