الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد ربه جدد للإسماعيلى وعواد يطالب بالتعديل ونص الاحتراف فى الخارج




كتبت - رحاب الصادق

وافق لاعب وسط النادى الإسماعيلى حسنى عبدربه على التجديد للفريق بشرط الالتزام بشروط التعاقد ومن المنتظر أن يعقد جلسة مع محمد أبو السعود رئيس النادى خلال الساعات المقبلة لينقل له الصورة كاملة، مؤكدًا أنه ليس لديه شروط علي الدراويش سوى الإلتزام معه ماديًا خوفًا من أن يدخل فى صدمات مع الإدارة مثلما حدث فى السابق.. الجدير بالذكر أن عبدربه وافق على الاستمرار بالإسماعيلى رغم أن المقابل المادى أقل مما كان سيحصل عليه من الأندية الأخرى.
على جانب آخر رفضت إدارة النادى سداد مبلغ 500 ألف جنيه لنادى الزمالك نيابة عن الحارس محمد عواد المدان به مؤكدة أنها لا شأن لها بهذا الموضوع وأن اللاعب عليه التصرف لسداد المبلغ دون التدخل من أحد أو مسئولية من الاسماعيلى.
كان عواد قد حصل على وعد من حسين أبو السعود نجل رئيس النادى عضو مجلس الإدارة بأنه سيسدد عنه المبلغ ليكمل مبلغ 1.2 مليون جنيه لردها للزمالك لغلق الملف.
من المعروف أن الحارس تنازل عن باقى مستحقاته عن موسم2013/2014 أى أكثر من 50٪ من مستحقاته بينما تنازل باقى اللاعبين عن 30 أو 37.5٪ من مستحقاتهم.
أكد عواد للمقربين له أنه يريد تأجيل ملف التجديد له حتى بعد تعديل عقده للفئة الأولى بزيادة 1.2 مليون جنيه للموسم لا سيما أن عقده القديم متبق له موسمان بقيمة 800 ألف جنيه موضحًا أنه يريد أن يضع شرطًا فى التعاقد الجديد يضمن له فرصة الاحتراف الخارجى.