الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نصف مليون جنيه تعيد الأزمة بين محمد عواد وأبوالسعود




كتبت - رحاب الصادق
عادت أزمة الحارس محمد عواد إلي السطح من جديد مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلى بعدما استغل الحارس فرصة تواجد العميد محمد أبو السعود رئيس النادي فى مران الفريق أمس الأول وطالبه بتنفيذ وعده له باستلام نصف مستحقاته عن الموسم الماضى مقابل التنازل عن النصف الآخر والبالغة نصف مليون جنيه إلا أن عواد فوجئ بأبو السعود بأنه انكر علمه تماماً بهذا الوعد وأوضح اللاعب أن الوعد كان من نجله حسين أبو السعود بناء علي معرفة منك إلا أنه راوغ في الحديث وسط ثورة غضب من عواد أمام جميع لاعبى الفريق مما أدى إلى تدخل الحارس عصام الحضرى لحل المشكلة وتهدئة الموقف.
كان الحارس قد كثف اتصالاته بإدارة النادى خلال الساعات الماضية من أجل إنهاء أزمة مستحقات نادى الزمالك لديه بعد أن حصل على مقدم عقد عند توقيعه للأبيض وقام بالتصرف فى جزء منه والذى يبلغ 500 جنيه وذلك لاستراداد عقوده لإنهاء الأزمة نهائيًا.
وينتظر عمرو السوليه الجلوس مع مجلس الإدارة لتمديد عقده وتعويضه بعد رفض انتقاله لنادى ستارك النرويجى وحصوله على نصف مليون من مستحقاته البالغة مليون جنيه.
على جانب آخر يواصل الفريق الأول تدريباته استعدادًا للموسم الجديد حيث انتظم حسنى عبد ربه فى التدريبات بعد تجديد عقده مع النادى لمدة 3 مواسم وقد استلم شارة الفريق بعد محمد حمص ومحمد صبحى.
حرص رئيس النادى على حضور المران لمساندة عبد ربه فى أولى تدريباته قبل سفره للإمارات فى رحلة للعلاج تأخرت بسبب تمديد عقد عبد ربه والاطمئنان على الفريق.
كما قررت الإدارة تأجيل ملف مدرب حراس المرمى لحين حضور البرازيلى ريكاردو المدير الفنى والمقرر حضوره فى 17 أغسطس.. بينما تفاوض الإدراة أحد المهاجمين الأفارقة وأحد المدافعين بعدما قررت اللجنة الفنية استبعاد أحد المدافعين الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا.