الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تيم حسن وزينة يستكملان «الوسواس» أول سبتمبر




قال المخرج حسن صالح إنه سيستأنف تصوير مسلسل «الوسواس» أول سبتمبر القادم حيث يواصل الآن مونتاج الحلقات التى تم الانتهاء من تصويرها وأن بطل المسلسل الفنان تيم حسن سيعود للقاهرة أواخر أغسطس وذلك بعد أن أنهى تصوير مسلسله الإخوة وسيتفرغ لتصوير الحلقات المتبقية من مسلسل «الوسواس».
وأضاف   صالح قائلا: سينتهى المونتاج بعد 10 أيام تقريبًا على جانب آخر يواصل الثلاثى على الحجار وعبدالرحمن الأبنودى وأمير عبدالمجيد تسجيل الأغانى التى يتضمنها المسلسل والتى تصل لـ30 أغنية درامية يذاع مع كل حلقة أغنية لموقف معين داخل الحلقة على غرار مسلسلات الرحايا وحدائق الشيطان.
وتابع صالح قائلاً: هذا الثلاثى يذكرنى بالراحل عمار الشريعى الذى كان شريك نجاح فى الأغانى الدرامية التى يقدمها الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى والمطرب على الحجار حيث كانوا يحققون سويًا نجاحًا كبيرًا.
وعن تسويق المسلسل قال صالح: هذا الأمر من شأن المنتج أحمد الجابرى وأعتقد أن هناك أكثر من قناة عرضت عليه شراء المسلسل حصريا لعرضه فى شهر ديسمبر القادم ضمن المواسم الجديدة التى تحاول الفضائيات فتحها بعيدًا عن رمضان وهذا شىء جيد وفى مصلحة الدراما وأنها فى نفس الوقت خاصة أن هناك أعمالا جيدة تظلم فى العرض الرمضانى.
مسلسل «الوسواس» بطولة زينة وتيم حسن وهبة مجدى ومحمد عبدالحافظ وسوسن بدر ومحمود الجابرى.