الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجتمع




أحيا الفنان حميد الشاعرى حفلاً غنائيًا داخل قرية مراسى بالساحل الشمالى وبعد استقبال الجمهور له بحفاوة وتفاعله مع أغنية يلا نكمل لمتنا الذى قدمها مؤخرا مع المطرب هشام عباس  فى رمضان الماضى

نقضى الفنانة إنجى شرف إجازة برفقة والدها وعائلتها فى جولف بورتو مارينا إنجى تمارس رياضة السباحة يوميًا مع أصدقائها وفى الليل تحضر حفلات بورتو مارينا لمجموعة من المطربين أصدقائها.


هبة سراج الدين نجلة ياسين سراج الدين عضو مؤسس فى حزب الوفد وزوجها فايز أباظة يقضيان إجازتهما داخل شاطئ ريفيرا بالساحل الشمالى مع شقيق زوجها حسن أباظة وزوجتة ومجموعة من الأصدقاء.


قرر الفنان رامى صبرى أن يقضى إجازته مع أسرته وأصدقائه حيث استغل فرصة إحيائه حفل غنائى فى بورتو مارينا وسط جمهوره وقرر أن يقضى ثانى يوم الحفل مع اصدقائه ومنهم المطرب مصطفى محفوظ على أحد اليخوت فى مارينا.

يقيم الفنان خالد سليم حاليا فى الساحل الشمالى فبعد انتهائه من تصوير جميع مشاهده فى مسلسل جبل الحلال اخذ اسرته وذهب الى الساحل للاستجمام خالد التقى المخرجة فدوى مواهب وزوجها ومجموعة من الاصدقاء داخل قرية هاسيندا من المقرر أن يحيى الفنان خالد سليم حفلاً غنائيًا الأسبوع المقبل فى بورتو مارينا.


بعد أن انتهى الفنان نبيل عيسى من تصوير مشاهده من مسلسل العمليه ميسى الذى تم عرضه خلال شهر رمضان والذى يخوض به البطولة مع القرد الذى يجسد صوته أحمد حلمى.. قرر الحصول على رحله استجمام مع الفنان محمد فراج ومجموعة من الأصدقاء فى راس شيطان فى مدينة طابا.