الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تدشين حملة لإنشاء منظمة للشباب المصرى بالمنوفية




المنوفية - رانا زيد

اطلقت مجموعة من الشباب الثورى بمحافظة المنوفية، حملة جديدة من أجل انشاء منظمة تتحدث باسمهم وتحافظ على حقوقهم وتسعى إلى تحقيق اهداف الثورة التى قاموا من اجلها. وكانت البداية بحضور الفريق المؤسس لمنظمة الشباب المصرى «تحت الانشاء»  ندوة حول تقاليد الزواج فى الصين قديما وحديثا، بلقاء الدكتورة  «تشين» الملحق الثقافى الصينى وتم الاتفاق على تبادل الخبرات المصرية الصينية الشبابية للتعرف على الحضارة الصينية والحضارة الفرعونية القديمه وقد تم التشاور نحو كيفية ترسيخ التبادل الثقافى بين منظمة الشباب المصرى والسفارة الصينية تمهيدًا لعمل بروتوكولات فى التعاون الثقافى والمجتمعى بين منظمة الشباب المصرى والصين.
من جانبه أعلن احمد العادلى المتحدث الاعلامى للمنظمة ان المنظمة تسعى إلى ان تصل إلى جميع الشباب بربوع مصر وبجميع المحافظات من اجل الوصول إلى حل المشكلات التى تواجه المصريين فى كل مكان والعمل على حلها وتوفير كافة السبل للنهوض بمصر والوصول بها إلى بر الامان.
وأوضح العادلى ان مجموعة الشباب المؤسسين للمنظمة هم كل من «أبو الحسن محمد وأحمد الخواجة وحسين عيسى ومحمد أبو حبيبه وكريم عنتر» لافتًا إلى انه هناك عدد كبير من الشباب المتطوع للعمل من اجل تحقيق اهداف المنظمة.