الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المطرب العالمى إنريكى إجلاسيوس يشعل مارينا




أحيا المطرب العالمى إنريكى اجلاسيوس حفلا غنائيا فى بورتو مارينا بالساحل الشمالى وسط حضور جماهيرى كبير وقدم انريكى خلال الحفل عددًا كبيرًا من اغانيه على مدار ساعة ونصف الساعة وسط تفاعل من الجماهير ومنها اغنية hero وايضا أغانيه   i like how it feels وقد تفاعل معه الجمهور وغنى معه معظم اغانيه.
كما تفاعل الجمهور مع الدى جى العالمى ديفيد فنديتا الدى قدم مجموعة من الهاوس ميوزك التى أشعلت الحفل.
فشلت شركة عامر جروب فى عمل مؤتمر صحفى للنجم العالمى انريكى اجلاسيوس بعد الحملة الدعائية له التى تهدف إلى تنشيط السياحة حيث اسندت المؤتمر الصحفى إلى اثنين ليسا من الشركة المنظمة دعوا جميع الصحفيين لهذا المؤتمر دون ان تعلم مديرة اعمال إنريكى ودون الرجوع إلى احد وفور علم إنريكى بهذا المؤتمر رفض النزول للصحفيين وقرر ان يستريح قبل الحفل الامر الذى اصاب الصحفيين بالاستياء لانهم جاءوا خصيصا لهذا المؤتمر.
واكدت مديرة اعمال إنريكى انها ليست على علم بهذا المؤتمر وكان من المفروض ان يبلغها اى احد من شركة عامر جروب حتى يكون إنريكى مستعداً لهذا، ومن جانبه اكد منظم الحفلات وليد منصور ان المؤتمر الصحفى الذى ألغى ليس من اختصاص الشركة المنظمة للحفل فشركته مسئولة عن تنظيم الحفل فقط.
وقد اعترض المطرب العالمى إنريكى اجلاسيوس على مقر اقامت الذى اختارته له شركة عامر جروب داخل فندق بورتو مارينا وقامت الإدارة بنقل إقامته إلى احد الفنادق فى مارينا.

 



محمد نور والمعجبات



طارق علام وزوجته دينا



كريم محسن وزوجته




جمهور الحفل يتفاعل مع إنريكى