الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الطلائع يستعد للدورى الجديد بـ5 مباريات ودية




كتب ـ محمد عصام


انضم اللاعب محمود سيد مدافع الجونة ونادى المدينة المنورة بالأقصر السابق، إلى نادى طلائع الجيش فى صفقة من العيار الثقيل لمدة موسمين بعد أن حصل على الاستغناء الخاص به من ناديه المدينة المنورة دون الإفصاح عن قيمة المبلغ المالى الذى دفعه اللاعب مقابل الحصول على الاستغناء.
كان اللاعب قد تلقى عدة عروض أخرى من إنبى وحرس الحدود ونادى النصر لضمه ولكنه فضل طلائع الجيش بعد مكالمة هاتفية من أحد مسئولى النادى.
ويمتاز محمود سيد بالقوة البدنية الهائلة والتصويب من مناطق بعيدة وقوة الالتحام ولعب موسما مميزا مع المدينة المنورة لفت إليه أنظار الكثير من الأندية.
وقال محمد هندى وكيل أعمال اللاعب: «إن محمود سيد وقع رسميا لطلائع الجيش إلا أن هناك خلافًا حول قيمة الشرط الجزائى حيث يرغب مسئولو الطلائع وضع شرطًا جزائيًا قدره 700 ألف جنيه وهو ما يرفضه اللاعب مشيرا إلى أن هناك محاولات لتخفيض قيمة الشرط الجزائى.
من جهة اخرى أكد أحمد العجوز المدرب العام ان الفريق يتدرب حالياً بملعب جهاز الرياضة العسكرى بنظام اليوم الكامل على فترتين صباحاً ومساء، مؤكداً أن الفريق سيكون مفاجأة للجميع فى الدورى الجديد بعد السياسة التدريبية الحديثة التى وضعها المدير الفنى الألمانى الجديد جيرارد بجانب تغيير بعض المراكز لبعض اللاعبين.
وقال: إن الفريق سيخوض 5 مباريات ودية متدرجة المستوى خلال فترة الاستعداد للدورى من أجل التعرف على مستوى اللاعبين خاصة الجدد الذين انضموا حديثاً لصفوف فريق طلائع الجيش وهم السيد حمدى وأحمد شديد قناوى وعرفه السيد ومحمود فتح الله بناء على رغبة المدير الفنى.
على جانب اخر فتح مسئولو نادى طلائع الجيش خط مفاوضات قوى مع أحمد سمير، لاعب فريق الزمالك السابق، لضمه فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
ورحل سمير عن الزمالك بنهاية الموسم المنصرم بناء على طلب أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى السابق للفريق.
وتحدث الثنائى محمود فتح الله وعرفة السيد، لاعبا الزمالك السابقين والطلائع حالياً، مع سمير لإقناعه بالإنضمام إلى صفوف الفريق العسكري، لكن ظهير الزمالك السابق لم يحدد وجهته القادمة بعد.