الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يشهد ندوة بعنوان «تعزيز الدور المصرى والخروج من الدوائر التقليدية»




شهد اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية الندوة الثقافية الفكرية التى أقيمت بمقر مكتبة مصر العامة بالمنصورة مساء أمس السبت وذلك فى إطار سلسلة الندوات التى يقيمها الصالون الثقافى للدكتور علاء رزق الخبير الإستراتيجى والأمين العام لمنتدى السلام.
وبحضور الدكتور حمدى سيف النصر الخبير الجيولوجى والإعلامى وعبدالله حامد نائب رئيس تحرير البرنامج العام بالإذاعة وتعد تلك هى الندوة السابعة للصالون الثقافى وقد عقدت تحت عنوان (تعزيز الدور المصرى والخروج من الدوائر التقليدية).
حيث تناولت الندوة أهم معوقات التنمية وكيفية التغلب عليها من خلال استخدام الرؤى الجديدة فى حل المشكلات ومواجهتها بحلول غير تقليدية وكذا إنجاز البرامج التنموية التى تستهدف النهوض بمصر وتعزيز دورها على كل الأصعدة.
كما ألقيت خلال الندوة العديد من الأطروحات الفكرية والرؤى من جانب المشاركين فى الندوة استهدفت إلقاء الضوء على العديد من المناهج الفكرية والعلمية التى تتضمن وضع الحلول غير التقليدية للمشكلات وإنجاز خطط التنمية والخروج من الدوائر التقليدية للنهوض بمصر.
وقد أكد محافظ الدقهلية خلال الندوة أن نهوض مصر مرهون بجهود جميع ابنائها وبتعاونهم الصادق الذى يقوم على المحبة والعمل الجاد المخلص لوجه الله ثم الوطن وكذا استخدام العلم والأسلوب العلمى فى مواجهة وحل المشكلات وأيضا تحقيق العدالة بين الجميع موضحا أن الدقهلية حققت العديد من الإنجازات فى كل قطاعات الخدمات والمرافق خلال العام الماضى.