الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد صقر: «كيد الفنانات» لا دخل له بإلغاء الفكرة




كتبت- آية رفعت

نفى المخرج أحمد صقر ما تردد حول استعداده لتقديم جزء ثان من مسلسل «كيد الحموات» الذى عرض بشهر رمضان الماضى حيث قال إنه فوجئ بأخبار تؤكد أن الجزء الثانى قيد الكتابة حاليا بينهما هو قد أنهى أحداث العمل دون وجود أى اتجاه لتقديم جزء آخر من العمل.
وأكد صقر أن الخلافات التى نشبت بين بطلات العمل الأربع ماجدة زكى وهالة صدقى وسوسن بدر وانتصار ليس لها أى دخل فى إلغاء فكرة الجزء الثانى خاصة أنها لم تكن مطروحة وأكد قائلا أنه سيكتفى بالنجاح الذى حققه المسلسل فى عرضه الأول ويتمنى أن يحظى بنسبة مشاهدة أكبر فى عرضه الثانى.. على أن يقوم هو بالبحث عن فكرة عمل جديدة بالإضافة إلى انشغاله كرئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى وبعودة المسلسلات المتوقعة للتصوير مجددًا ليتم خلق موقع درامى جديد خلال شهر يناير.
يذكر أن هناك خلافا حدث بين بطلات «كيد الحموات» بسبب الدعاية والتريلر الخاص بالمسلسل حيث تم تغيير البرومو الذى أرسله المخرج للقناة وتكثيف المشاهد الخاصة بماجدة زكى على حساب باقى البطلات.. وتطور الخلاف بينهم  حتى قامت ماجدة بالتغيب عن تصوير باقى المشاهد واضطر المخرج إلى تفعيل المسلسل بهذا الشكل. كما رفضت بطلات العمل الاجتماع مجددًا معًا عندما دعاهن صقر لعزومة إفطار فى منزله للتصالح والاحتفال بنجاح المسلسل.