الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى الإسماعيلية.. المحافظ يتفقد تطوير ملاعب مركز شباب الشيخ زايد




كتبت - شهيرة ونيس


قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية بمنطقة الشيخ زايد الحى رافقه خلالها العقيد أحمد فودة المستشار العسكرى للمحافظة والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث.
وقد تضمنت الجولة تفقد ومتابعة المحافظ لما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير الشامل ورفع الكفاءة لملاعب مركز شباب الشيخ زايد، والتى شملت تطوير الملعب القانونى والملعب الخماسى وزراعته بالنجيل الصناعى «الترتان» بتكلفة إجمالية بلغت نحو ثلاثة ملايين جنيها بالإضافة إلى تزويد الملاعب بالإضاءة الكاشفة وتطوير الأسوار الداخلية والخارجية للمركز ومتابعة أعمال تطوير الصالة المغطاة وكان فى استقبال المحافظ لدى زيارته للمركز الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.
وفي سياق متصل قام المحافظ خلال الجولة بتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال إعادة التأهيل ورفع الكفاءة والتطوير الشامل لمركز الشيخ زايد الطبى بمنطقة إسكان الحرفى وأعطى تعليمات بمضاعفة حجم الأعمال لسرعة الانتهاء منها وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لها.
وخلال الجولة تفقد المحافظ عددا من الشوارع بمنطقة اسكان الحرفى وأعطى تعليمات إلى رئيس الحى بتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة أولا بأول للحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى للمنطقة والحفاظ على البيئة.
كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين وأهالى المنطقة واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بحلها وفى استجابة فورية من المحافظ لسكان العمارتين رقم 6،7 من مساكن الإحلال بنفس المنطقة من تضررهم من طفح الصرف الصحى وتهالك الشبك.