الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برنامج جديد لفريد الديب على «صدى البلد»




دافعت إدارة قنوات المحور التى يملكها رجل الأعمال حسن راتب عن برنامج «آن الأوان» التى تقدمه هالة سرحان وذلك بعد الانتقادات التى وجهت الى سرحان بأنها تقوم باستضافة شخصيات غير مؤثرة وتقلل من الذوق العام للمجتمع او ما يشابه  «هلس» الثمانينيات والتسعينيات  بحسب منتقدى سرحان.
وقال منتقدو برنامج «آن الأوان» إنه من حق هالة سرحان أن تدلل ضيوفها كما تشاء لكن هناك مناطق يحظر خلط الأوراق بها لأن كثيراً من المشاكل تعرضنا لها فى مصر نتيجة أن كل شخص يطرح التاريخ من وجهة نظره، وطبقاً للقناعات الشخصية وطبقاً لنظرية الحب والكره، وبالتالى أسقطنا أسماء كبيرة من تاريخنا، وسقطت أيضاً مراحل تاريخية كاملة نتيجة لهذا الأمر.. لكن مصادر من داخل المحور قالت إن القناة مؤمنة بالرسالة التى تقدمها سرحان وهو لون إعلامى موجود فى المجتمع المصرى.
وفى قناة صدى البلد تسعى إدارة البرامج بالقناة الى اقناع المحامى فريد الديب بتقديم برنامج على شاشة القناة بالكيفية التى تتناسب معه او يراها معبرة عما لديه من معلومات وأفكار.. وقالت مصادر مقربة من الهام أبوالفتوح المشرفة على القناة أن أبواب صدى البلد مفتوحة أمام الديب لتقديم هذا البرنامج ولكشف حقيقة المؤامرات التى تحاك ضد مصر وسيتم تخصيص ميزانية مفتوحة لهذا البرنامج.. يذكر أنه تم تقديم عروض مماثلة على الديب لتقديم برنامج قانونى او سياسى لكنه رفض.