الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صباح الورد» برنامج جديد لجلال الشرقاوى على إذاعة «البرنامج العام»




وافق عبد الرحمن رشاد رئيس الاذاعة المصرية على برنامج جديد يعمل على تهذيب أخلاق وسلوكيات الشباب وخاصة بعد أحداث 25 يناير 2011 وما تلتها ومن الاسماء المرشحة لتقديم هذا البرنامج المخرج جلال الشرقاوى والشاعر عبد الرحمن الابنودى.. لكن مصادر داخل الاذاعة أكدت أنه تم الاتفاق وبصورة نهائية مع الفنان جلال الشرقاوى لكى يقدم هذا البرنامج على أن يكون البرنامج عبارة عن فقرة يومية مدتها خمس دقائق بعنوان صباح الورد عبر أثير شبكة البرنامج العام تذاع فى الثامنة صباحا وبالفعل بدأ الشرقاوى فى تسجيل أولى حلقاته البرنامج حيث تناولت الحلقة الاولى اهميه التفائل فى ظل الظروف الاقتصادية التى تعيشها مصر هذه الايام.
وقال الفنان جلال الشرقاوى إن فكرة البرنامج تعتمد على انتقاد السلبيات التى يمارسها الشعب المصرى خاصةً بعد ثورة يناير وانا اعتبر هذه المنطقة منطقة محظورة لكن يجب اقتحامها والحديث عنها.
يذكر أن عبدالرحمن رشاد رئيس الاذاعة قرر الاستعانة بكتابات صلاح منتصر الذى من المقرر أن يتولى كتابة الفقرات لتتناول نقدا لاذعا للسلبيات فى مجتمعنا إلى جانب تقديم التشجيع والدعم للمشروعات الإيجابية وحث المواطنين على الوقوف خلفها.