الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار خفيفة




محلب يعتمد مجدى لاشين رئيساً للتليفزيون.. ولمياء موافى مراسلة لرئاسة الجمهورية

كتب ــ محمد قبيصى
وافق المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بشكل رسمى على تعيين المخرج مجدى لاشين فى منصبه كرئيس للتليفزيون المصرى بعد ان كان مكلفا بالمنصب منذ ما يقرب من أربعة شهور.. وصدق رئيس مجلس الوزراء على المذكرة التى أرسلها عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمشرف العام على وزارة الإعلام بخصوص اعتماد مجدى لاشين رئيسا للتليفزيون بشكل رسمى، وفى نفس السياق تقدم كل من «صفاء حجازى وخالد سعد وعلى مبارك» لشغل منصب رئيس قطاع الأخبار ومديحة فواكه وعبد النبى فكرى لشغل منصب رئيس القطاع الاقتصادى.
كما وافق عصام الأمير على إعادة المذيعة لمياء موافى لعملها كمراسلة لقطاع الأخبار فى رئاسة الجمهورية وذلك بعد أن قرر بعض المسئولين فى قطاع الأخبار استبعادها من قبل وسمح الامير للمياء بمرافقة الوفد الإعلامى للرئيس السيسى للمملكة واجراء عدد من اللقاءات الحصرية.

حفلات موسيقية متنوعة فى مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية

الإسكندرية- نسربن عبدالرحيم
تشهد مكتبة الإسكندرية هذا الأسبوع حفلات موسيقية متنوعة فى إطار مهرجان الصيف الثانى عشر الذى ينظمه مركز الفنون بالمكتبة وتستمر حتى سبتمبر.  ويقام على المسرح المكشوف الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم حفل «ليلة صوت» يحييه فريق «عمدان النور»، «على الهلباوى»، كما يحيى فريق «لى كومبانيون» حفلًا فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم.  ويشهد المسرح المكشوف يوم السبت حفلا تحييه الفنانة «دينا الوديدى».