الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عبد ربه» يحذر اللاعبين من التصريحات الإعلامية ويهدد بالغرامة




كتبت - رحاب الصادق

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى مؤتمراً صحفياً أمس الأول بحضور العميد أبو السعود رئيس النادى وباقى أعضاء المجلس بجانب محمد رضوان مدير الشباب والرياضة بالمحافظة وذلك بأحد فنادق الإسماعيلية للإعلان عن الصفقات الجديدة التى تعاقد مع النادى فى الفترة الأخيرة ومنها محمد الشامى لاعب الأهلى السابق بالإضافة إلى التجديد لحسنى عبد ربه لمدة ثلاثة مواسم والذى أعرب عن سعادته بالبقاء فى بيته الأول الدراويش رغم حزنه الشديد على رحيل أصدقاء العمر محمد حمص والحارس محمد صبحى.
كما أكد أحمد سمير فرج على سعادته بالعودة من جديد لصفوف الإسماعيلى الذى يعتبره ناديه الأول خاصة أن الجماهير تقبلت اعتذاره بعد رحيله عن صفوف الفريق فى الماضى.
هذا وقد أجرى البرازيلى ريكاردو المدير الفنى والمتواجد فى مواطنه لقضاء اجازته اتصالاً هاتفياً برئيس النادى للاستفسار عن التعاقدات الجديدة التى تعاقد مع المجلس الفترة الأخيرة وطلب منه سرعة التعاقد مع مهاجم ومدافع مساك سوبر حتى يستطيعا اللالحاق بفترة إعداد الفريق من بدايتها حتى يتأقلما مع باقى اللاعبين وعلى طريقة لعب الإسماعيلى من أجل مزيد من الانسجام.
قد علمنا أن مسئولى الإدارة اجروا اتصالات مكثفة مع بعض الوكلاء من أجل البحث عن التعاقد مع مهاجم أفريقى.
على جانب آخر يواصل الفريق الأول تدريباته فى فترة الإعداد حيث يخضع عدد كبير من اللاعبين لتقيم الفنى.
كما حذر حسنى عبد ربه كابتن الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة لاعبى الفريق الأول من التصريحات الإعلامية والصحفية وطالبهم بالتركيز فى التدريبات ومن يخالف ذلك سيتعرض للتحقيق وخصم من مستحقاته حسب اللائحة الداخلية للفريق.
ويرجع ذلك على أثر تصريحات اللاعبين شوقى السعيد ومحمد عواد.