الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يحتار فى مرتبات مدربى حراس المرمى




كتبت - رحاب الصادق


يسابق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الزمن لتوفير مبلغ 750 ألف جنيه قيمة جزء من مستحقات اللاعبين يستحق صرفها بشيكات بنكية يوم 5 سبتمبر المقبل ولا يوجد أى من هذه المبالغ فى رصيد النادى مما ينذر بحدوث صدام بين لاعبى الفريق والإدارة فى حالة عدم الصرف خاصة أن الإدارة وعدت اللاعبين بصرف 25٪ من مستحقاتهم سواء من الموسم المنقضى والموسم الجديد يصرف جزء منها فى شهر سبتمبر والآخر فى 5 أكتوبر المقبل.
ليكون بذلك المجلس مطالبا بتوفير مبلغ 1.8 مليون جنيه حتى لا يقع فى أزمة عدم وجود رصيد.
على جانب آخر أرسل وكيل أعمال المهاجم جون أويرى أمس الأول خطابًا شديد اللهجة لمجلس إدارة النادى وذلك بعد محاولة الاتصال به خلال الساعات الماضية لحل الأزمة الإأنه رفض الرد على هذه الاتصالات الهاتفية وأرسل خطابًا يهدد فيه المجلس بالهبوط إلى الدرجة الثانية لمعاقبتهم لعدم الوفاء بسداد مستحقاته فى الموعد المحدد متهمًا الإدارة بالمماطلة فى حل الأزمة.
قد أكد بعض المقربين لمحمد أبو السعود رئيس النادى ضرورة إرسال مبلغ 93 ألف دولار بأقصى سرعة والحصول على ما يفيد باستلام جون أويرى المبلغ لتقديم التماس للفيفا لطلب إلغاء خصم 6 نقاط.
على صعيد آخر وصل أمس الأول مدرب الأحمال البرازيلى برفقة مواطنه أخصائى التأهيل جيلسون الذى طالب بالعمل لمدة شهر واحد مقابل 10 آلاف جنيه فى حين عرض الحارس عصام الحضرى على مجلس الإدارة تولى المدرب البرازيلى جالديرو مهمة تدريب الأحمال مقابل 1200 دولار شهريًا على أن يتحمل هذا المبلغ من جيبه الخاص.
كما عرض البرازيلى ريكاردو المدير الفنى على الإدارة تولى مهمة تدريب حراسة المرمى لأحد مواطنيه مقابل 2000 دولار وبالتالى تصبح تكلفة طاقم تدريب الفريق الأول حوالى 30 ألف دولار أى مايوازى 135 ألف جنيه خاصة بعدما تم الاتفاق مع ريكاردو على 13 ألف دولار شهريًا.. وهو ما يشكل عبئًا ماليًا جديدًا على خزانة النادى.