الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القلعة البيضاء تحسم صفقة إسلام جمال




 كتب ـ محمد عصام


بات انضمام اسلام جمال مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش للقلعة البيضاء قريبا جدا وذلك عقب موافقة ادارة النادى العسكرى على رحيله لنادى الزمالك عقب الجلسة التى عقدها أحمد سليمان أمس الخميس مع مسئولى الفريق والتى ابدوا فيها مرونة فى انتقال اللاعب للزمالك بشرط الاتفاق على المقابل المادى، حيث عرض الزمالك إنهاء الصفقة نظير مليونى جنيه هى قيمة صفقة الليبيرى وليم جيبور والتى فشلت رسمياً بعد انتقال اللاعب لصفوف ريو آفى البرتغالى. بينما يتمسك طلائع الجيش بالحصول على مليون جنيه إضافية، ليصل إجمالى الصفقة إلى 3 ملايين جنيه.
ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين مسئولى الزمالك والجيش لإنهاء الصفقة بشكل رسمى.
من جهة أخرى طالب الألمانى استيفان روجيه المدير الفنى للطلائع الجهاز الفنى بالبحث عن مباريات ودية قوية وذلك استعدادًا للموسم الجديد كما أشاد بثنائى الأهلى السيد حمدى وأحمد شديد قناوى فى اللقاء الودى وطالب مهاجم الأهلى بالتركيز لأحراز الأّهداف
 الجدير بالذكر أن الطلائع قد واجه السالمية الكويتى أمس الاول الاربعاء وفاز على الطلائع بنتيجة 2/1 على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى.
من جانبه أكد استيفان روجيه المدير الفنى لفريق الطلائع أن الفريق استفاد من تلك التجربة مؤكدًا مشاركة جميع اللاعبين فى تلك المباراة للوصول إلى التشكيل الأمثل الذى سيخوض به المباريات الرسمية.