الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤلف «مصور فوتوغرافى»: أنتهى من كتابته خلال شهرين.. وسعيد بتعاونى الثانى مع رجب




كتبت - مريم الشريف

نفى المؤلف محمد سمير مبروك ما تردد حول انتهائه من كتابة فيلمه الجديد «مصور فوتوغرافى» وبدء التصوير خلال الأسبوع الجارى، مشيرا الى أن هذا الكلام غير صحيح وخاصة انه مازال لم ينته من كتابة العمل.
وأضاف أنه من المحتمل أن ينتهى من كتابة الفيلم خلال شهرين، على أن يعقبها بدء تصويره.
وأشار إلى أن الفيلم يدور حول مصور فوتوغرافى والذى من المقرر أن يجسده الفنان محمد رجب يعمل فى بلد إفريقى، ويعود الى وطنه مصر، حيث يحدث له العديد من المفارقات التى تؤثر فى حياته.
وأوضح أنه مازال لم يختر أيا من الفنانين المشاركين خلال الفيلم سوى الفنان محمد رجب، ومن المقرر اختيار باقى فريق العمل من الفنانين والمخرج خلال الفترة المقبلة.
وعن ما تردد حول اختيار المخرج اسماعيل فاروق للعمل أكد انه مازال مجرد ترشيحات ولم يتم التعاقد معه حتى الآن.
معبرا عن مدى سعادته للتعاون مع الفنان محمد رجب للمرة الثانية عقب فيلمهما الأخير «سالم أبو أخته» والذى حقق نجاحا كبيرا لدى عرضه فى السينما.
الجدير بالذكر أن «سالم أبو أخته» بطولة الفنان محمد رجب، حورية فرغلى، آيتن عامر،ريم البارودى، شيماء الحاج ومن إخراج محمد حمدى.
ويدور حول شاب فقير يدعى «سالم» والذى يجسده الفنان محمد رجب، يعمل بائعا متجولا، يتحمل مسئولية شقيقته بعد وفاة والديهما، نتيجة لذلك يطلق عليه المقربون له وجيرانه لقب «سالم أبو أخته»، وعقب أحداث ثورة 25 يناير تتحول حياته إلى جحيم خاصة عقب وقوعه فى العديد من المشاكل بسبب البلطجية، ويحاول التغلب عليها.