الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضربته وحرر لها محضرا.. صلح ريهام سعيد ومخرج «قلبك أبيض» بتوقيع نقيب السينمائيين




انتهت الأزمة التى نشبت مؤخرًا بين صناع برنامج «قلبك أبيض» ومقدمته ريهام سعيد حيث عقد نقيب السينمائيين مسعد فودة جلسة صلح ودية بين الطرفين حضرها جميع صناع البرنامج وتنازل خلالها مساعد مخرج العمل محمد ماهر على شرطه مقابل الصلح وهو أن تعتذر له ريهام سعيد عما بدر منها من إساءة له حيث قام فودة بالتهدئة بين الأطراف.
حيث أكد فودة أن الأزمة نشبت بعدما أكد المخرج أسامة أبو العطا مخرج برنامج «قلبك أبيض» والذى عرض على شاشة النهار فى رمضان الماضى بقيام مقدمة البرنامج ريهام سعيد بالسب والضرب على مساعده محمد ماهر بعد انتهاء تصوير حلقة من حلقات البرنامج الذى ينتجه ممدوح شاهين والذى تم تصويره فى ديكور مسلسل «شارع عبدالعزيز» فى مدينة الإنتاج الإعلامى.
ونشبت الأزمة بعد قيام ريهام بتوجيه تعليمات لمساعد المخرج بشكل غير لائق وبشهادة العديد من العاملين فقام بالرد عليها أنه لا يتلقى تعليماته إلا من مخرجه بشكل مباشر وليس من أى شخص آخر فحاولت التعدى عليه بالضرب وقالت إنه لا يعلم من هى وأنها نجمة وأن كل العاملين فى التصوير مجرد خادمين لها ثم قامت باستدعاء مساعديها الذين حاولوا ضربه وطرده خارج اللوكيشن.
وبعدها توجه مساعد المخرج إلى قسم أول أكتوبر وحرر محضرًا ضدها وبعدها لجأ المخرج للمنتج شاهين والذى وعده بأخذ حق مساعده ولكنه تفاجأ بعد ذلك باستئناف تصوير البرنامج بمخرج آخر فتقدم مخرج العمل بشكوى رسمية لنقابة المهن السينمائية للتحقيق مع ريهام سعيد فى الواقعة.
الجدير بالذكر أن مساعد المخرج كان قد أرفق فى شكواه رقم المحضر وتقرير طبى يؤكد تعرضه للضرب على يد مساعديها.
الجدير بالذكر أن برنامج «قلبك أبيض» يميل لبرامج المقالب واستضافت ريهام سعيد فى حلقاته عدد كبير من النجوم من بينهم انتصار وأمينة وسما المصرى ورغدة وعصام كاريكا وقدمت ريهام سعيد نفس النوعية من برامج المقالب فى رمضان قبل الماضى من خلال برنامج «من غير زعل».