الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيارات مكوكية للمحافظين لتفقد أعمال الحفر بقناة السويس




الإسماعيلية - شهيرة ونيس

لمتابعة ما يجرى من أعمال بمشروع قناة السويس الجديد، ومباركة تلك الأعمال، وتحفيز العاملين بالموقع لسرعة الانتهاء من المشروع، استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، اللواء العربى السروى، محافظ السويس، والسيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، للالتقاء بالعاملين وتفقد الأعمال.
وأعرب السروى وأعضاء الوفد المرافق له عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة، واعتزازهم بالتعرف والوقوف على ما يدور على الأرض بشرق القناة، والتى ستحقق حلم الشعب المصرى الذى يعد مفتاحا لتحقيق التنمية الشاملة والرخاء والنماء لمصر.
وأشار حرحور إلى أن المحافظة على أتم الاستعدادات لتقديم كل الدعم اللازم لمساندة المشروع والعاملين به، منوها إلى مشاركة عدد كبير من شركات المقاولات والعاملين من أبناء شمال سيناء فى أعمال الحفر.
ومن جهته رحب القصاص بالضيوف وجميع الزائرين والراغبين فى تفقد المشروع، ومؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة من أجل العمل على توفير جميع الخدمات والاحتياجات اللازمة للمشروع، وتقديم التسهيلات والتيسيرات للعاملين، مشيرا الى أنه تم فتح منافذ بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير السلع الغذائية ومياه الشرب بموقع العمل.
ونوه محافظ الإسماعيلية إلى أن الأولوية الأولى ستكون لأبناء محافظات القناة وسيناء فى شغل الوظائف الجديدة وفرص العمل التى سيوفرها المشروع سواء فى المرحلة الحالية أو المراحل المقبلة.
وعلى انغام السمسمية استقبل العاملين بمشروع حفر قناة السويس الجديدة، زائرية للتعبير عن مدى فرحتهم وفخرهم بهذا المشروع الضخم والعملاق، ايمانا منهم بأنهم يسطرون بأيديهم مجد وحضارة مصرية جديدة.