الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسيرة حاشدة في كفر الشيخ لمناصرة الجيش والقضاء




أنطلقت مسيرة حاشدة في شوارع مدينه فوة بمحافظة كفر الشيخ  تقدمها سيارات وموتوسيكلات وأبواق وأعلام مصر ولافتات كتب عليها نعم لقضاء مصر النزيه ولا لإهانة الجيش المصري وأن التحرير ليس هو كل مصر وأن الجيش المصري خط أحمر ونعم لشرعية الصندوق الانتخابي وأن مصر فوق الجميع ولا للاستغلال وانتهاز الفرص.
وشن المتظاهرون هجمة شرسة علي قناة الجزيرة وعملائها وأكدوا أن مراسليها من الإخوان المسلمين ويعملون وفق أجندات خاصة.
وقال المهندس يوسف البدري عضو مجلس الشعب المنحل  عن دائرة فوة إنني شاركت المسيرة  ومعي الآلاف من أنصاري لنقول للجيش أنت الحصن الحصين وأنت الأمن والأمان لشعب مصر ونرفض أي تدخلات أجنبية أو املاءات خارجية أو أي أجندات متطرفة ونثق بجيشنا العظيم وبمجلسنا العسكري الذي عاني لمده 18 شهر كاملا وتحمل فوق طاقة البشر  وذلك من اجل مصر وليس غريبا علي جيشنا العظيم فهو من حمي الثورة والثوار وسيظل الحمي الحامي. 
 وأضاف محمد قمره أحد المشاركين في المسيرة إننا لسنا مع أحد ضد أحد فليأت الصندوق بمن يأتي وسنحترم الرئيس القادم أيا كان اسمه لأنه رئيس لكل المصريين ولكن مصر فوق الجميع فخروجنا اليوم من أجل مصر. 
واتهم السيد محمد محمود قناة الجزيرة بأنها إحدي القنوات المسمومة التي تريد تخريب مصر وأن كل مراسليها في المحافظات من جماعة الإخوان.