الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جبهة المعارضة بالإسماعيلى ترفض التوقيع على محضر مجلس الإدارة




كتبت - رحاب الصادق

أرسلت الفيفا فاكسًا لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى تطالب فيه بسرعه سداد مبلغ 220 ألف دولار قيمة مستحقات جوديون المتأخرة - لذلك طالبت الإدارة المدير المالى بدراسة الملف وتحديد قيمة الخصومات والغرامات التى وقعت على اللاعب وارفاق تنازله عن 35٪ من قيمة مستحقاته لينخفض عقده إلى 250 ألف دولار بدلًا من 375 ألف دولار وبالتالى يستحق له 123 ألف دولار فقط.. الجدير بالذكر أن هناك 100 ألف دولار لنادى ايفرديان السويسرى الذى انتقل منه اللاعب إلى النادى الإسماعيلى.
على جانب آخر رفضت جبهة المعارضة التوقيع على محضر مجلس الإدارة لاعتماد الصفقات الجديدة وذلك لعدم اعتماد اللجنة الفنية للتقرير الخاص بها بجانب أنها اتهمت محمد أبو السعود رئيس النادى بالتخاذل والمماطلة وأنه السبب فيما وصلت إليه قضية النيجيرى جون أويرى لا سيما أن الإسماعيلى سيبدأ الموسم المقبل بواقعة غير مسبوقة فى تاريخه يخصم 6 نقاط من رصيده.
أوضحت أن الأمر أصبح صعبًا لا يحتاج أى مماطلة خاصة أن بداية الفريق ستكون صعبة ويتأثر بها اللاعبون طوال الموسم ومن المتوقع أن تكون النتائج نفس الموسم الماضى دون أن يشارك فى أى بطولات عربية أو افريقية.
الغريب فى الأمر أن رئيس النادى يعلم تمامًا أنه لابد من سداد المبلغ فى حد أقصى أسبوعين حتى يستطيع أن يوقف قرار الخصم.
على صعيد آخر طالب مدرب الأحمال البرازيلى جاليو من الجهاز الفنى عمل قياسات بدنية للاعبى الفريق لتقييم كل لاعب قبل أن يبدأ مهام عمله عند عودة مواطنه ريكاردور المدير الفنى بعد انتهاء اجازته فى 25 أغسطس الجارى.