السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم.. رامى.. مصطفى.. بلال.. إبراهيم يلحقون بـ«غانم سلطان» فى النصر




كتب – الحسين عبدالفتاح

استكمل الجهاز الفنى لنادى النصر مشواره بتنفيذ استراتيجيته فى العمل بقطاع كرة القدم والفريق الاول الموضوعة منذ سنوات يعتمد من خلالها على الشباب وصغار السن وأصحاب المواهب والقدرات والمهارات العالية من اللاعبين الذين يتمتعون بمرونة تكتيكية عالية وبعد الصفقة الشهيرة التى ضم فيها النادى أحمد غانم سلطان، أكد سيد عيد، المدير الفنى للنصر، أن كريم عطا ، قد وقع على عقود انضمامه للنصر لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم الجديد 2014 / 2015 قادماً من الاسماعيلى فى صفقة انتقال حر.
كريم عطا من مواليد «87»، 27 سنة، يلعب فى مركز تحت رأسى الحربة ويملك إمكانيات فنية ومهارية جيدة ولعب للإسماعيلى الموسم الماضى قادما له من أسمنت السويس.
كما تم التعاقد مع رامى جمال الظهير الايسر للنادى المصرى لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر وهو من مواليد 89 «25 سنة» لعب فى صفوف الناشئين بالنادى المصرى تحت 13 سنة ثم تدرج بفرق قطاع الناشئين حتى صعد للفريق الأول موسم 2007 / 2008 فى عهد حلمى طولان. رامى انضم لمنتخب الناشئين تحت 19 سنه مع ربيع ياسين وشارك معه فى العديد من اللقاءات الدولية.. كما انضم بعدها لصفوف المنتخب الأوليمبى، ويعد إحدى الصفقات الجيدة التى أبرمها النصر. فيما وقع مصطفى هانى لاعب فريق الشباب بنادى انبى على عقود الانضمام للنصر لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر، ومصطفى هانى 21 سنة ويلعب فى مركز خط الوسط.
كما نجح النصر فى ضم الثنائى بلال محمود ومحمد إبراهيم من المصرى البورسعيدى لمدة ثلاثة مواسم أيضاً فى صفقة انتقال حر، وبلال محمود مواليد 6/7/93 ومحمد إبراهيم مواليد 5/5/93 ويتميزا بصغر سنهما ، ويلعب بلال محمود فى مركز الوسط الجناح الايسر، أما محمد إبراهيم فيلعب فى مركز الوسط المهاجم.
ويستمر النادى فى تطبيق سياسته بعدم شراء لاعبين بمبالغ عالية حيث أثمر تنفيذ هذه الاستراتيجية على مدار ستة مواسم ماضية عن انعاش خزينة النادى بـ 12 مليون جنيه.