الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضابط مزيف يتقدم لخطبة طبيبة




ألقت مباحث القاهرة القبض على نصاب انتحل صفة ضابط للزواج من طبيبة، وعثر بحوزته على كارنيهات مزورة، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
وردت معلومات وأكدتها تحريات العميد أيمن لقية مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، تفيد قيام «محمد دياب السيد سليمان»، بتزوير بطاقة رقم قومى، وكارنيه منسوب صدوره لمجلس الدفاع الوطنى، ويدعى أنه ضابط بالقوات المسلحة، برتبة عقيد، وبجمع التحريات أمكن التوصل إلى أن المتحرى عنه من مواليد 12/3/1977، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ومقيم 6 شارع السلام، ترعة الجندى وله عنوان آخر 5 ش سيد هاشم - شارع شبرا المظلات - دائرة قسم شرطة الساحل.
وأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة، قيام المتهم بتزوير المستندات الحكومية.
وعلى ضوء ذلك تقدم إلى المواطن «سمير. ع»، لخطبة نجلته «هـ. س»، وتعمل طبيبة أسنان وتقدم مرتديًا الزى العسكرى الرسمى برتبة عقيد قوات مسلحة إلى مأذون مسجد النور بالعباسية هو وخطيبته، وتم حجز قاعة رقم 1 لعقد القران، وعقب استصدار إذن من النيابة تمكن العقيد هشام والى الضابط بالإدارة من ضبطه وبتفتيشه، تم ضبط كارنيه منسوب صدوره مجلس الدفاع الوطنى - الإدارة العام لشئون الضباط بصورة شخصية، وكارنيه منسوب صدوره النقابة العامة لأطباء مصر طبيب بشرى بصورة شخصية، بطاقة رقم قومى 17703120101679، مدون عليها (المهنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية).