السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النصر السعودى يطلب إعارة عبدربه بـ800 ألف دولار




 
تقدم نادى النصر السعودى بعرض لضم حسنى عبدربه لاعب وسط الاسماعيلى بشكل رسمى بقيمة 800 ألف دولار وهو يفوق عرض ما قدمه نادى الاتحاد السعودى الذى رفض المزايدة على الصفقة ووضح عليه عدم الاقتناع بدفع مبالغ كبيرة لاستعارة عبدربه.
 
وقد أبدى اللاعب تنازله عن مبلغ 200 الف جنيه من قيمة مستحقاته البالغة 750 الف جنيه لدى النادى الاسماعيلى بعد اجتماعه مع مجلس ادارة النادى واشترط الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادى ان يكون المبلغ «كاش» وعلى دفعة واحدة وبالتالى ستصبح قيمة صفقة اعارة اللاعب خمسة ملايين كاملة عن الموسم الواحد.
 
ومن المتوقع أن يجتمع مجلس إدارة النادى خلال 24 ساعة لاتخاذ قرار نهائى بخصوص دراسة العرضين الخاصين بطلب استعارة عبد ربه سواء من نادى اتحاد جدة بقيمة 500 الف دولار دون زيادة و على ثلاثة اقساط وعرض نادى النصر السعودى بقيمة 800 الف دولار وكاش بالاضافة الى تنازل عبد ربه عن مبلغ 200 الف جنيه.
 
على جانب اخر فاز نادى الهلال السودانى على الاسماعيلى 2-1 فى اولى مباراته الوديه بمعسكره المقام بالخرطوم استعدادا للموسم الجديد.
 
أكد أشرف خضر المدرب العام ان المستوى المتميز الذى ظهر به لاعبو الاسماعيلى الجدد والصاعدون امام فريق الهلال السودانى كان مفاجأة للجهاز الفنى ولم نتوقع ان يكون المستوى بهذا الرقى خاصة ونحن نواجه فريقا يلعب بكامل صفوفه وبكافة قوته الضاربة.
 
وأضاف خضر أن المباراة افرزت العديد من العناصر الجيدة وهو ما يجعلنا نشعر بالطمأنينة بعض الشىء على مستقبل الفريق مؤكدا ان الجهاز الفنى يتطلع للافضل فى المرحلة القادمة وأن الفريق بشكل عام سيكون مفاجاة للجميع بعد ان تكتمل صفوفه و يتحقق قدر كبير من التجانس والتفاهم بين كل العناصر الموجودة بالفريق.