السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى مشغول بجمع 93 ألف دولار لسدادها لـ«أويرى»




كتبت - رحاب الصادق


أكد مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى أنه لم تصل إلى الإدارة أى عروض لإعارة الحارس محمد عواد كما أشيع أن هناك عرضاً من النادى المصرى حتى الآن وأن اللجنة الفنية لم تعرض على المجلس أى تقرير يفيد ذلك، أوضح رئيس النادى محمد أبو السعود أن الإدارة مشغولة فى الفترة الحالية بسداد مبلغ الغرامة لوكيل أعمال المهاجم جون أويرى والتى تبلغ 92 ألف دولار حتى يتمكن المجلس من تقديم التماس لرفع خصم 6 نقاط من رصيد الفريق الموسم المقبل.
على جانب آخر هاجم بعض أفراد الجهاز الفنى مجلس الإدارة لقراره تولى حسنى عبد ربه منصب مدير الكرة للفريق الأول والذى اعتبره مجاملة من رئيس النادى للاعب حتى يجدد تعاقده ويبقى فى صفوف الدروايش وهو ما أثار غضب البعض خاصة بعد أن قام عبد ربه بتوجيه انتقادات قاسية وتحدث بطريقة غير لائقة مع أحد أفراد الجهاز الطبى فى مران أمس الأول.
كما رفض مدرب الأحمال البرازيلى جاليرو إقامة أى مباريات ودية الأسبوع الحالى وتأجيلها لحين الانتهاء من تطبيق برنامج اللياقة البدنية والقياسات التى يجريها للوقوف على المستوى البدنى للاعبين وإعداد تقرير فنى بها مرفق معه ملف عن كل لاعب لتسليمه لمواطنه ريكاردو المدير الفنى بعد عودته من اجازته يوم 25 أغسطس الحالى.
انتظم فى مران أمس المهاجم النيجيرى كلاتشى بعد وصوله أمس الأول إلى الإسماعيلى ليخضع للاختبارات الفنية والبدنية حتى تستطيع اللجنة الفنية مشاهدته وإعداد تقرير فنى لرفعه لمجلس الإدارة.
قام الجهاز الإدارى بتأجيل ترتيب أرقام قمصان اللاعبين وعرضها على الجهاز الفنى للأسبوع المقبل لحين الظهور ملامح الفريق النهائية خاصة بالنسبة للاعبين الجدد.