الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى: الرئيس السيسى اتصل للاطمئنان علىّ بعد محاولة اغتيالى




كتب - أحمد أمين


كشف مرتضى منصور رئيس النادى الابيض عن تلقيه اتصالا من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للاطمئنان على حالته الصحية بعد محاولة اغتياله فجر الاحد الماضى على يد مجهولين وأعرب منصور عن سعادته البالغة بهذا الاتصال من جانب رئيس الجمهورية حيث أكد ان الرئيس هنأه برئاسة لجنة الأندية وانه سيجتمع باللجنة خلال 48 ساعة موضحاً أن الرئيس أكد رفضه للبلطجة بكل أنواعها معلناً انه ضدها تماماً.
أكد حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك انه يحترم فريق الهلال السودانى الذى سيواجهه فريقه غدا وسوف يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية فى اللقاء المقرر بينهما فى التاسعة من مساء الغد على استاد الخرطوم فى الجولة السادسة من دورى أبطال افريقيا بدورى المجموعات.
وأكد المدير الفنى للفريق الأبيض أنه طلب من لاعبيه السعى لتحقيق نتيجة طيية ولا يشغلون تفكيرهم بقرار لجنة الانضباط بالكاف المتعلق بالشكوى التى تقدم بها الزمالك ضد نادى فيتا كلوب الكونغولى الذى اشرك لاعبا مزدوج الجنسية وقام بتزوير البيانات الخاصة به فى سجلات الاتحاد الافريقى حيث خضع للتحقيق بمعرفة لجنة.
وتقرر أن يؤدى الفريق تدريبه الأخير على استاد أم درمان الذى ستقام عليه المباراة حيث يسعى حسام ورفاقه طارق سليمان وعماد المندوه للوقوف على مستوى اللاعبين المصابين إسلام عوض وياسر ابراهيم وأحمد دويدار، حيث اكد الدكتور وليد عبدالرحمن طبيب الفريق جاهزية إسلام وياسر للمباراة فى الوقت الذى مازال هناك شكوك حول لحاق دويدار بالمباراة من بدايتها حيث يعانى من كدمة شديدة بالعضلة الأمامية للقدم اليمنى.
وكان الفريق قد ادى تدريبا خفيفا مساء أمس حرص خلاله الجهاز الفنى على الاطمئنان على حالة لاعبيه وأكد لهم اهمية المباراة أمام ضيفهم السودانى خاصة أن هناك جالية مصرية كبيرة يجب أن يلعبوا من أجلها ويظهروا بشكل طيب.
وكانت بعثة الفريق الابيض وصلت للعاصمة السودانية الخرطوم ظهر امس حيث ضمت 28 فردا برئاسة إبراهيم حسن مدير الكرة والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن وطارق سليمان المدرب العام والجهاز الطبى بقيادة وليد عبد الرحمن طبيب الفريق والدكتور على حسونة اخصائى العلاج الطبيعى و ووليد المدير الإدارى حيث كان فى استقبال البعثة افراد من السفارة المصرية حيث قوبلوا بحفاوة بالغة كما حرص احمد سليمان عضو المجلس الابيض على إجراء اتصال برئيس البعثة للاطمئنان عليها فور وصولها للخرطوم.
بعدها توجه اللاعبون الاقامة القريب من الاستاد الذى ستقام عليه المباراة وطلب إبراهيم حسن أن يؤدى الفريق تدريبه على ملعب استاد الخرطوم الذى ستقام عليه المباراة.
وحصل الجهاز الفنى للفريق على تسجيل لأولى لقاءات فريق الهلال السودانى بالدورى.